كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور.. برشلونة يجدد فوزه على مان سيتي ويتأهل لدور الثمانية

11:51 م الأربعاء 18 مارس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

تاهل برشلونة الإسباني إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما جدد فوزه على مانشستر سيتي الإنجليزي بهدف نظيف، مساء الأربعاء، في مباراة مثيرة بإياب دور الـ16 من المسابقة، على ملعب "كامب نو".

سجل هدف برشلونة الوحيد اللاعب الكرواتي إيفان راكيتيتش في الدقيقة 31 من تسديدة "لوب"، مستغلا تمريرة سحرية من النجم الأرجنتيني الذي تألق في مباراة اليوم ليونيل ميسي داخل المنطقة.

وبهذا الفوز، يلحق البرسا بقافلة المتأهلين إلى دور الثمانية لدوري الأبطال بالفوز (3-1) في مجموع المباراتين، بعد تقدمه في لقاء الذهاب بإنجلترا (2-1)، ليكرر تفوقه على مان سيتي بعدما أطاح به في ذات الدور الموسم الماضي، بالفوز عليه بثنائية نظيفة ذهابًا، و(2-1) في "كامب نو" إيابًا.

وأهدر مانشستر سيتي فرصة إدراك التعادل والعودة للمباراة، عندما أضاع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو ضربة جزاء في الدقيقة 78، تصدى لها الحارس الألماني مارك أندري تير شتيجن ببراعة، محافظًا على نظافة شباك الفريق الكتالوني.

وبهذا العرض القوي والفوز الغالي، يوجه برشلونة إنذارًا شديد اللهجة إلى منافسه التقليدي ريال مدريد، قبل لقاء الكلاسيكو المرتقب يوم الأحد المقبل، في الدوري الأسباني.

جدير بالذكر أن البرسا تأهل إلى ربع نهائي الأبطال للمرة الثامنة على التوالي، في سعيه نحو العودة إلى منصات التتويج التي غاب عنها خلال الثلاث أعوام الماضية.

لمشاهدة الهدف.. اضغط هنا

لمشاهدة استعراض ميسي.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان