كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ميدو يفسر سبب غياب صلاح عن مباراة ميلان؟

10:41 م الإثنين 16 مارس 2015

أحمد حسام ميدو ومحمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

فسر أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، أسباب غياب مواطنه الدولي محمد صلاح عن مباراة فريقه أمام ميلان، ضمن منافسات الأسبوع الـ27 من الدوري الإيطالي، مساء السبت.

قرر المدير الفني فينشينزو مونتيلا الاحتفاظ بصلاح على مقاعد البدلاء طوال المباراة، لكن فريقه حقق فوزًا مثيرًا بهدفين مقابل هدف في ملعبه "أرتيميو فرانكي"، قبل المواجهة المرتقبة أمام روما في الدوري الأوروبي.

وقال ميدو، في تحليله للمباراة عبر قنوات "بي إن سبورتس"، إن مونتيلا قرر الاحتفاظ بصلاح على دكة البدلاء بعدما وجد ميلان أغلق كل المساحات في مناطقه الدفاعية، مؤكدًا أن المدرب فضل الدفع بالمهاجم السنغالي باباكار في الدقيقة 80 بسبب قوته البدنية.

وأضاف لاعب روما السابق: "قوة باباكار وطول قامته من شأنهما أن يتسببا في إرباك مدافعي الروسونيري وتراجعهم إلى الخلف أكثر، لأن ميلان لا يملك في صفوفه من يصنع الهجمات المرتدة على دفاع فيورنتينا".

ويحل فيورنتينا ضيفًا على نظيره روما يوم الخميس المقبل في "ملعب الأوليمبكو"، بإياب الدور ثمن النهائي لبطولة الدوري الأوروبي، مع العلم أن مبارة الذهاب انتهت بالتعادل (1-1) في فلورنسا.

وعن هذا الديربي، أكد ميدو أن مباراة روما ستشهد تألق صلاح مع فيورنتينا، وقال: "مباراة روما هي مباراة صلاح، لا أعتقد أن روما سيعتمد على الأسلوب الدفاعي رغم تعادله خارج أرضه".

واختتم: "أتوقع أن يعتمد رودي جارسيا (المدير الفني الفرنسي لروما) على الأسلوب الهجومي، وهنا ستظهر خطورة صلاح، الذي في رأيي يجب أن يخوض المباراة كاملةً".

جدير بالذكر أن صلاح سجل ستة أهداف في تسع مباريات خاضها مع الفيولا، وشارك بصفة أساسية في ست مباريات، بينما خاض ثلاث مباريات كبديل، ليدون اليوم أول غياب تام مع فيورنتينا.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان