كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

دوري الأبطال- موناكو وليفركوزن يسعيان لبلوغ ربع النهائي أمام اتلتيكو وآرسنال

01:12 م الثلاثاء 17 مارس 2015

أتلتيكو مدريد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين (د ب أ):

يدافع موناكو الفرنسي وباير ليفركوزن الألماني على تقدمهما من جولة مباريات الذهاب ساعيان للتأهل إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا وذلك مع استكمال منافسات جولة مباريات الإياب بدور ال16 من البطولة الأوروبية هذا الأسبوع.

وبعد فوزه خارج أرضه أمام منافس إنجليزي ، ستكون الفرصة كبيرة أمام موناكو لبلوغ دور الثمانية اليوم الثلاثاء.

ويحتاج آرسنال لتعويض هزيمته 1 / 3 على ملعبه عندما يلعب في موناكو اليوم.

ويسافر باير ليفركوزن إلى معقل بطل أسبانيا أتلتيكو مدريد متقدما 1 / صفر من مباراة الذهاب بألمانيا.

ومن جانبه، يسافر آرسنال إلى موناكو وهو بحاجة للفوز بفارق هدفين صريحين وتسجيل ثلاثة أهداف على الأقل حتى يتمكن من تمديد المباراة للوقت الإضافي.

ويغيب أليكس أوكسيليد-تشامبرلين الذي سجل هدف آرسنال الوحيد في مباراة الذهاب عن مباراة الليلة، ومع ذلك يرى آرسين فينجر مدرب الفريق اللندني أن فريقه لديه فرصة جيدة اليوم "لتحقيق إنجاز خاص".

وقال المدرب الفرنسي : "سارت الأمور معنا بالشكل الخاطيء في مباراة الذهاب. وما نريده في الحياة هو الفرصة لتصحيح هذا الخطأ .. نحن لدينا الفرصة لتصحيح الخطأ وبعدها سنكون مستعدين لبذل كل شيء لتحقيق ذلك".

أما أتلتيكو بقيادة مدربه الارجنتيني دييجو سيميوني فقد بدأ يواجه مشكلة مع التسجيل في أكثر لحظات الموسم أهمية. فقد سجل الفريق هدفا وحيد في مبارياته الأربع السابقة بما في ذلك المباراة التي خسرها في ليفركوزن بدوري الأبطال.

وقال المخضرم جابي قائد أتلتيكو مدريد : "نعرف أننا لسنا في أفضل حالاتنا ، ولكن هذا الوضع قد يتغير سريعا".

وأضاف : "كما أنه مع وجود الجماهير إلى جانبنا في ستاديو كالديرون ، فإنني أعتقد حقا أن الأمور ستكون مختلفة تماما عما كانت في مباراة الذهاب .. علينا أن نتحلى بالصبر ، على أن نتحلى أيضا بالإصرار والنزعة الهجومية عن طريق فرض سيطرتنا".

وينضم الفائزون في مجموع مباراتي الذهاب والعودة من جولة مباريات هذا الأسبوع إلى حامل اللقب ريال مدريد الأسباني وبطل 2013 بايرن ميونيخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي وبورتو البرتغالي في قرعة مباريات دور الثمانية ببطولة دوري الأبطال يوم الجمعة المقبل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان