كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- هاتريك ميسي "يبهدل" ليفانتي بخماسية لتضييق الخناق على الريال

08:18 م الأحد 15 فبراير 2015

ميسي يحتفل بهدفه في شباك ليفانتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

نصب فريق برشلونة السيرك في ملعبه "كامب نو" أمام ضيفه ليفانتي، وقادت ثلاثية نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي لاكتساحه بخماسية نظيفة، مساء الأحد، في الجولة الـ23 من الدوري الإسباني.

افتتح البرازيلي نيمار دا سيلفا التسجيل في الدقيقة 17 من تسديدة ساقطة، مستغلا تمريرة رائعة من ليو ميسي، قبل أن يضاعف الأخير النتيجة في الدقيقة 38 من تمريرة المدافع مارك بارترا، لينتهي الشوط الأول (2-0).

في الشوط الثاني، استمر تألق لاعبي برشلونة ونجح ليونيل ميسي في تسجيل الثالث بالدقيقة 59 مستغلا عرضية بيدرو، قبل ان يدون على الهاتريك من علامة الجزاء في الدقيقة 65، ويختتم زميله البديل الأوروجواياني لويس سواريز خماسية البارسا من ضربة مزدوجة رائعة بالدقيقة 73 من عمر اللقاء.

وبتلك النتيجة، يحقق الفريق الكتالوني فوزه الـ11 على التوالي، ليضيق الخناق على غريمه التقليدي ريال مدريد، ويبقي الوصيف فارق النقطة بينه وبين المتصدر الأبيض، بعدما رفع رصيده إلى 56 نقطة، ليشعل الصراع على سباق الصدارة، في ظل منافسة أتليتكو مدريد في الحفاظ على اللقب.

في المقابل، توقف رصيد ليفانتي عند 19 نقطة، ليظل في المركز 18 و"الثالث من القاع" من جدول ترتيب الليجا بشكل مؤقت، لحين انتهاء باقي مباريات الأسبوع. 

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة...  مصراوي الرياضي

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان