كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ميسي يعادل ثلاثيات رونالدو.. ويضرب رقم تاريخي جديد (فيديو)

08:37 م الأحد 15 فبراير 2015

ليونيل ميسي يحتفظ بكرة الهاتريك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة: 

حقق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، رقمين قياسيين جديدين في مسيرته الذهبية، بعد مشاركته ضد ليفانتي مساء الأحد، وتسجيله هاتريك في فوز فريقه بخماسية نظيفة، في مسابقة الليجا.

هاتريك ميسي أمام ليفانتي في ملعب "كامب نو" رفع رصيده من الثلاثيات أو "سوبر هاتريك" مع البارسا في الدوري الإسباني إلى 23 هاتريك، معادلا صاحب أكبر عدد من الثلاثيات في تاريخ الليجا الذي كان ينفرد به غريمه البرتغالي الأذلي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد.

كما رفع نجم برشلونة رصيده الباهر إلى 300 مباراة في الدوري الإسباني، في اللقاء الذي شهد تسجيله ثلاثة أهداف، معززًا لقب أفضل هداف في تاريخ الليجا بالهدف رقم 269 خلال مسيرته التي بدأها منذ عام 2004.

لم يكتفِ "البرغوث" صاحب الـ27 عامًا بهاذين الرقمين، بل عادل رقم أسطورة أتليتيك بيلباو تيلمو زارا، بتسجيله 31 ثلاثية أو رباعية رسمية لفريق إسباني خلال جميع المسابقات.

جدير بالذكر أن ميسي واصل مطاردة الدون رونالدو، المتربع على صدارة هدافي بطولة الدوري الإسباني الجارية هذا الموسم 2014-2015، بعدما رفع رصيده من الأهداف إلى 26، بفارق هدفين عن رونالدو، الذي صام عن التهديف للريال لثلاثة مباريات على التوالي.

لمشاهدة هاتريك ميسي.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة...  مصراوي الرياضي

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان