كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الليلة- صراع على الصدارة والوصافة بين أتلتيكو وريال مدريد في الليجا

02:02 م الأحد 13 ديسمبر 2015

ريال مدريد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

نورهان سراج و (د ب أ):

يلتقي اليوم الأحد وصيف الدوري الإسباني أتلتيكو مدريد مع ضيفه اتلتيك بيلباو، باحثا عن فوزه الخامس على التوالي بالليجا، بعد أن فاز على ملعب بنفيكا 1/2 الثلاثاء الماضي بدوري الأبطال.

ويتطلع المدرب الأرجنتيني لأتلتيكو دييجو سيميوني للدفع بالمهاجم الشاب لوسيانو فيتو، بعد تسجيله هدف في مرمى بنفيكا، في ظل تراجع مستوى فرناندو توريس وعدم اكتمال شفاء جاكسون مارتينيز.

كما يتطلع للفوز بالثلاث نقاط، ليتقاسم الصدارة مع برشلونة، حيث يمتلك أتلتيكو 32 نقطة، فيما يتصدر برشلونة الجدول برصيد 35 نقطة.

ويخوض ريال مدريد مواجهة أمام فياريال، الذي اقتنص العديد من النقاط من النادي الملكي خلال السنوات الأخيرة.

وفاز الريال في جميع المباريات الخمس التي خاضها منذ هزيمته الكاسحة أمام برشلونة برباعية نظيفة، حيث تألق كريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو بصورة ملفتة خلال المباريات الأخيرة.

ويسعى الريال للفوز بالثلاث نقاط، لاقتناص الوصافة من أتلتيكو مدريد، حال خسارة الأخير في مباراته أمام أتلتيك بلباو، حيث يمتلك الملكي 30 نقطة في رصيده.

وقال رافاييل بينيتيز المدير الفني لريال مدريد بعد الفوز الكاسح على مالمو السويدي 8-0 في دوري الأبطال الثلاثاء "رونالدو ركيزة أساسية بالنسبة لنا إنه يحفزنا جميعا".

وأضاف "من المهم حقا أن يكون لديك لاعبين من أصحاب الطموح، ورونالدو أحد هؤلاء".

ويفتقد فياريال صاحب المركز الخامس جهود جيمي كوستا وجوناثان دوس سانتوس بسبب الإصابة ولكن ماريو جاسبار سيكون جاهزا للمشاركة.

وفي مباراة اليوم يسجل جاري نيفيل مشاركته الأولى في الدوري الأسباني بعد توليه منصب المدير الفني لبلنسية، خلال المواجهة امام إيبار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان