كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

تصفيات المونديال- تأهل نيجيريا وغانا والكونغو لمرحلة المجموعات

07:17 م الثلاثاء 17 نوفمبر 2015

المنتخب النيجيري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورت هاركورت- (د ب أ):

أفلت المنتخب النيجيري لكرة القدم من فخ التعادل السلبي وتغلب على ضيفه منتخب سوازيلاند بثنائية في الشوط الثاني من مباراتهما اليوم الثلاثاء في إياب الدور الثاني من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 .

وكان الفوز بهدفين نظيفين كافيا ليتأهل منتخب النسور إلى الدور الثالث (دور المجموعات) بالتصفيات بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل موسيس سيمون وإيفي أمبروسي هدفي النسور في الدقيقتين 51 و87 فيما شهدت الدقيقة 89 طرد بوملاني فلاميني من المنتخب السوازيلاندي لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

وفي مباراة أخرى، اكتفى المنتخب الغاني بفوز هزيل 2 / صفر على ضيفه منتخب جزر القمر، لكنه كان فوزا كافيا لتأهل الفريق إلى الدور الثالث (دور المجموعات) بالتصفيات.

وسجل مبارك واكاسو هدف التقدم في الدقيقة 18 ثم أضاف زميله جوردان آيو الهدف الثاني في الدقيقة 85 ليقودا منتخب غانا (النجوم السوداء) إلى الفوز الذي كان كافيا للعبور إلى الدور الثالث بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

وقلبت الكونغول تأخرها بهدف نظيف في الشوط الأول إلى فوز ثمين 2 / 1 في الشوط الثاني على ضيفه الإثيوبي.

وشق المنتخب الكونغولي طريقه بنجاح إلى الدور الثالث (دور المجموعات) من التصفيات بالفوز 6 / 4 في مجموع المباراتين بعدما فاز على المنتخب الإثيوبي 4 / 3 في عقر داره ذهابا قبل ثلاثة أيام.

وانتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب الإثيوبي بهدف سجله جيتاني جيبتو في الدقيقة 28 .

ولكن المنتخب الكونغولي رد بقوة في الشوط الثاني عبر هدفين سجلهما فرانسيس نجانجا وتييفي بيفوما كولوسا في الدقيقتين 48 و53 .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان