كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور.. عقدة ''ميسي كورتوا'' تستمر للمباراة الثامنة على التوالي

09:11 م السبت 05 يوليو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

فرض الحارس البلجيكي تيبو كورتوا نفسه عقدة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، للمباراة الثامنة على التوالي، خلال لقاء التانجو والمنتخب البلجيكي، اليوم السبت، في دور الثمانية من مونديال البرازيل 2014.

فمنذ عام 2011، عجز ميسي عن تخطي سد الحارس البلجيكي المعار من تشيلسي الإنجليزي إلى أتليتكو مدريد الإسباني، والذي لم يتجاوز الـ22 من عمره، لتستمر العقدة في اللقاء الثامن بينهما على التوالي.

ولم تقتصر عقدة نجم برشلونة المتألق على ناديه فقط، بل امتدت إلى بطولة كأس العالم التي يقود فيها ميسي منتخب بلاده نحو اللقب الأغلى، ليعجز ميسي مجددًا عن هز شباك غريمه كورتوا، الذي تفوق عليه في آخر مباراة بين برسا وأتليتكو في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بالموسم المنقضي.

وبات ليو حائرًا في معظم أوقات اللقاء أمام الدفاعات البلجيكية وذهبت تسديداته بعيدة عن المرمى، عاجزًا عن اختراق هذه الحصون التي نجحت في إيقاف هذا النجم المتألق بالمونديال، صاحب المركز الثاني في صدارة هدافي المسابقة بأربعة أهداف، في خامس مباراة له مع التانجو بالمونديال الحالي.

وسنحت فرصة ثمينة لميسي بهز شباك الحارس البلجيكي في آخر اللحظات من المباراة من انفراد تام إثر هجمة مرتدة سريعة، إلا أن كورتوا أبى أن تهتز شباكه، ومنع ليو من فك العقدة، إلا أن هذا لم يمنع المنتخب الأرجنتيني من بلوغ نصف نهائي المونديال، بفضل هدف هيجواين بالدقيقة الثامنة من عمر المباراة.

وللمرة الأولى، تم اختيار نجم آخر من صفوف التانجو كأفضل لاعب في مباراة غير ليونيل ميسي، الذي احتكر هذه الجائزة في الأربع مباريات السابقة للأرجنتين، ويظفر لاعب نابولي وصاحب الهدف الوحيد بالمباراة هيجواين.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان