كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

نجوم الرياضة غاضبون بسبب إصابة نيمار

10:52 م السبت 05 يوليو 2014

نيمار دا سيلفا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين- (د ب أ):

أعرب الرياضيون في العالم عن شعورهم بالحزن والغضب عقب إصابة نيمار دا سيلفا، نجم المنتخب البرازيلي لكرة القدم، بكسر في إحدى فقرات العمود الفقري خلال لقاء منتخب بلاده مع كولومبيا أمس الجمعة في دور الثمانية بنهائيات كأس العالم المقامة حاليا بالبرازيل.

وامتزجت مشاعر الرياضيين ما بين التعبير عن المواساة للنجم البرازيلي الشاب وانتقاد حكم المباراة الأسباني كارلوس فيلاسكو لتغاضيه عن معاقبة اللاعب الكولومبي خوان كاميلو زونيجا الذي تسبب في الإصابة الخطيرة لنيمار، والتي من المرجح أن يجرى التحقيق فيها من قبل اللجنة التأديبية للاتحاد الدولي لكرة القدم ''فيفا''.

في المقابل، تعرض خوان زونيجا وابلا من اللعنات والشتائم على مواقع التواصل الاجتماعي بعد قيامه بالتحام عنيف مع نجم منتخب السامبا في اللقاء الذي انتهى بفوز البرازيل 2-1.

وأعرب الأرجنتيني ليونيل ميسي، زميل نيمار في فريق برشلونة الإسباني، عن مواساته للاعب البرازيلي حيث كتب على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك'' ''نيمار، أتمنى أن تتعافى سريعًا يا صديقي''، وأرفق برسالته صورة تجمعه مع نيمار بقميص الفريق الكتالوني وهما يحتفلان سويًا.

وكتب العداء الجامايكي أوساين بولت على حسابه على ''تويتر''، ''حزين للأخبار السيئة التي سمعتها، أتمنى لك الشفاء العاجل''، بينما كتب نجم الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة السلة، ليبرون جيمس، ''أكره أن أسمع هذه الأخبار عن نيمار، يا له من لاعب، أرجو الشفاء العاجل.. ارجع بأسرع وقت ممكن يا رجل''.

وعلق جاري لينيكر، هداف المنتخب الإنجليزي السابق على إصابة نيمار قائلًا ''يا لها من خسارة قاسية!''.

وكتب نجم المنتخب الألماني، مسعود أوزيل، على حسابه الخاص على ''تويتر''، ''نيمار.. أنا غير سعيد.. أتمنى لك الشفاء العاجل''.

وصرح لوثر ماتيوس، قائد المنتخب الألماني الفائز بكأس العالم عام 1990 بإيطاليا، لمحطة سكاي سبورتس الإخبارية، ''في الوقت الذي تعتبر هذه الأخبار جيدة بالنسبة لألمانيا، ولكنها سيئة للغاية لكرة القدم'' في إشارة منه إلى اللقاء المنتظر بين منتخبي البرازيل وألمانيا في الدور قبل النهائي للمونديال يوم الثلاثاء القادم.

وقال محمد شول، لاعب المنتخب الألماني السابق والمحلل التليفزيوني الحالي، ''أنا أشعر بالانزعاج وخيبة الأمل حقًا.. هذا يحدث عندما يكون الحكام غير قادرين على منع الأخطاء العنيفة''.

وشن أسطورة الكرة الأرجنتيني، دييجو مارادونا، هجومًا حادًا على حكم المباراة الأسباني، حيث أكد في البرنامج الذي يقدمه بمحطة ''تيلسيور'' الفنزويلية ''لم أشاهد منذ عشرة أعوام حكمًا بمثل هذه الفظاعة''.

وصرح مارادونا لمحطة ''كادينا سير'' التليفزيونية الأسبانية إنه من ''الخطيئة'' أن يخرج نيمار من كأس العالم.

ويقوم الاتحاد الدولي للعبة ''فيفا'' بالتحقيق في الالتحام الذي قام به زونيجا على نيمار لاسيما وأن حكم المباراة أشار باستمرار اللعب ولم يحتسب خطأ على اللاعب الكولومبي.

وكان اللاعب الكولومبي، 28 عامًا، المحترف في فريق نابولي الإيطالي، قد أكد أنه لم يقصد على الإطلاق إيذاء نيمار، الذي نقل خارج الملعب على محفة في الدقيقة 88 من المباراة.

أعرب النجم الدولي الألماني السابق، لوثر ماتيوس، اليوم السبت، عن أسفه العميق للإصابة الأليمة التي تعرض لها النجم البرازيلي نيمار داسيلفا والتي تسببت في غيابه عن منتخب البرازيل في مشواره بنهائيات كأس العالم المقامة حاليا على الملاعب البرازيلية.

وقال ماتيوس، الذي قاد منتخب ألمانيا للفوز بكأس العالم عام 1990 بإيطاليا ''إن إصابة نيمار جعلتنا نشعر بالصدمة، إنه أمر لا يمنحنا السعادة، ويعكر صفونا، نحن نريد اللعب أمام الأفضل، إن نيمار يعتبر أحد أولئك اللاعبين الذين بإمكانهم أن يصنعوا الفارق''.

أضاف ماتيوس ''إن الدموع ملأت أعيننا عندما سمعنا بهذه الإصابة.. إن جميع القائمين على كرة القدم الألمانية يتمنون له الشفاء العاجل''.

وتعرض نيمار للإصابة بكسر في الفقرة الثالثة بالعمود الفقري خلال مباراة منتخب بلاده مع كولومبيا في دور الثمانية أمس الجمعة والتي انتهت بفوز المنتخب البرازيلي 2/ 1 ليتأهل إلى الدور قبل النهائي للمونديال ويضرب موعدا مع المنتخب الألماني يوم الثلاثاء القادم.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان