كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مواجهات نارية اليوم بالمونديال.. وانجلترا وإيطاليا الأبرز

12:09 م السبت 14 يونيو 2014

المنتخب الإنجليزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين (د ب أ):

تقام اليوم السبت، مواجهات نارية في المجموعتين الثالثة والرابعة بالمونديال، حيث يستهل المنتخبان الإنجليزي والإيطالي مشوارهما في نهائيات كأس العالم بالبرازيل عندما يلتقيان ضمن المجموعة الرابعة في مواجهة قوية في ظل درجات حرارة عالية في ماناوس.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة الرابعة يلتقي منتخب أوروجواي مع نظيره كوستاريكا بينما يلتقي منتخب كولومبيا مع نظيره اليوناني ويلعب المنتخب الإيفواري ضد نظيره الياباني في المجموعة الثالثة.

وقال جو هارت حارس مرمى المنتخب الإنجليزي ''نحن نشعر حقا بروح الفريق، وفي حالة استعداد قصوى، ندرك إمكانياتنا جيدا وما نحن قادرين عليه''.

وأصبح داني ويلبيك مهاجم مانشستر يونايتد جاهزا للدفاع عن قميص المنتخب الإنجليزي تحت قيادة المدير الفني روي هودجسون بعد عودته للتدريبات عقب تعافيه من الإصابة ، بينما يحتاج تشيزاري برانديللي المدير الفني للمنتخب الإيطالي أن يتخذ قرارا جريئا فيما يتعلق بخط هجوم الازوري.

ويبدو أن ماريو بالوتيلي مهاجم ميلان ضمن وجوده في التشكيل الأساسي لإيطاليا في مباراة اليوم، ولكنه يتعرض لضغوط قوية من جانب لورينزو انسيني وتشيرو إيموبيلي الذي سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) في المباراة الودية الأخيرة للازوري أمام فلومينزي البرازيلي.

ويفتقد المنتخب الإيطالي في مباراة اليوم جهود مدافعه ماتيا دي تشيليو بعد تعرضه لإصابة في الفخذ الأيسر الخميس الماضي، خلال تدريبات الازوري .

وتم نقل مدافع ميلان إلى مستشفى انجرا دوس رييس ولكن الأطباء أكدوا أن الإصابة ليست خطيرة مما يعني بقاءه في قائمة المنتخب الإيطالي بكأس العالم.

والفرصة سانحة أمام المنتخب الإيطالي لتحديد ما إذا كان سيتم استمرار اللاعب في البرازيل أو استبداله بأندريا رانوكيا مدافع إنتر ميلان.

وعلى الجانب الأخر عاد المخضرمان دييجو فورلان ودييجو لوجانو لتدريبات منتخب أوروجواي، ولكن رغم مشاركة المهاجم لويس سواريز في التدريبات لكن لم يتضح بعد إمكانية مشاركته في المباراة أمام كوستاريكا.

ويعد منتخب كوستاريكا تحت قيادة مدربه خورخي لويس بينتو هو الأضعف في المجموعة الرابعة التي تضم ثلاثة من أبطال العالم السابقين.

وفي المجموعة الثالثة يفتقد منتخب كولومبيا جهود نجمه الأول راداميل فالكاو جارسيا، ولكن المدرب خوسيه بيكرمان يحتفظ بعدة خيارات أخرى في خط الهجوم.

ويعول بيكرمان بشكل كبير على جهود تيوفيلو جوتيريز وكارلوس باكا وادريان راموس وجاكسون مارتينيز.

وستكون مهمة خط الهجوم الكولومبي صعبة في مواجهة الدفاع اليوناني الصلب، حيث استقبلت شباك الفريق أربع أهداف فقط خلال تصفيات كأس العالم لينهي الفريق التصفيات في المركز الثاني، رغم أن اهتزاز شباك الفريق اليوناني بهدفين أمام رومانيا في الملحق الفاصل يشير إلى أن الأداء الدفاعي للفريق بدأ في التراجع.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة الثالثة يأمل منتخب كوت ديفوار أن يستعيد جهود نجم وسط مانشستر سيتي يايا توريه أمام اليابان عقب تعرضه لإصابة في أوتار الساق.

وحصل المنتخب الياباني على دفعة معنوية قوية بعد التأكد من مشاركة القائد ماكوتو هاسيبي عقب تعافيه من إصابة في الركبة.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

 

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان