كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الليلة.. الساموراي الياباني يعلق آماله على انتفاضة هوندا وكاجاوا

02:25 م السبت 14 يونيو 2014

لمنتخب الياباني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(د ب أ):

رغم كون المنتخب الياباني لكرة القدم هو الأدنى مرتبة بين جميع منتخبات المجموعة الثالثة بالدور الأول لبطولة كأس العالم وذلك في التصنيف العالمي لمنتخبات اللعبة الصادر عن الاتحاد الدولي (فيفا) ، تزايدت الإثارة والثقة لدى مشجعي الفريق قبل بدء مسيرته في المونديال البرزايلي.

ويستهل المنتخب الياباني ''محاربو الساموراي'' مسيرته في البطولة فجر الأحد، بلقاء نظيره الإيفواري في ريسيفي ضمن فعاليات المجموعة الثالثة.

ويضم منتخب الساموراي بين صفوفه 12 لاعبا محترفا في الأندية الأوروبية على رأسهم يوتو ناجاتومو مدافع انتر ميلان الإيطالي.

ويعلق المنتخب الياباني آماله في المونديال البرازيلي على الطاقة المختزنة والتي لم تستغل من لاعبيه البارزين كيسوكي هوندا لاعب خط وسط فريق ميلان الإيطالي، وشنجي كاجاوا مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الموسم الكروي الماضي.

ويحدو الأمل معظم اليابانيين بتحقيق نجاح ملموس في مسيرة الفريق بالمونديال البرازيلي خاصة وأن بعض لاعبي الفريق برهنوا على إمكانياتهم العالية في أكبر بطولات الدوري المحلية بأوروبا.

وشعر مشجعو اليابان بارتياح بعدما سجل هوندا هدفين في المباراة الودية التي فاز فيها الفريق 4/3 على نظيره الزامبي الأسبوع الماضي في آخر مباراته الودية استعدادا للمونديال البرازيلي علما بأن اللاعب افتقد كثيرا من بريقه منذ انتقاله في يناير الماضي من سيسكا موسكو الروسي إلى ميلان الإيطالي.

وفي المباراتين التاليتين، يلتقي المنتخب الياباني نظيريه اليوناني في مدينة ناتال والكولومبي في مدينة كويابا في 19 و24 يونيو الحالي على الترتيب.

وقال المدافع الياباني ياسويكوي كونو، في تصريحات تليفزيونية بالبرازيل يوم الخميس الماضي ''نتمتع بمستوى رائع للغاية''.

ويشارك المنتخب الياباني في النهائيات للمرة الخامسة وهي الخامسة على التوالي أيضا ولكن أفضل نتائج له كانت بلوغه دور الستة عشر في بطولتي 2002 بكوريا الجنوبية واليابان و2010 بجنوب أفريقيا.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان