كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

في غياب نيمار.. السامبا تسعى لمواصلة تألقها أمام العملاق الألماني

06:34 م الثلاثاء 08 يوليو 2014

المنتخب البرازيلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

يلاقي المنتخب البرازيلي نظيره الألماني، في العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، بالدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم الحالية بالبرازيل، على ملعب جوفيرنادور ماجاليس، في مدينة بيلو هيروزنتي.

ويسعى منتخب السامبا إلى مواصلة تألقه في البطولة على أرضه وبين جماهيره أمام منافس كبير بحجم المنتخب الألماني، في ظل غياب أبرز لاعبيه مثل النجم الهداف نيمار دا سيلفا للإصابة، وقائدهم المدافع تياجو سيلفا للإيقاف.

ويأمل كلا الفريقين في الوصول إلى ثامن نهائي في تاريخ كل منهما بنهائيات المونديال، في مباراة قد تمتد إلى الأشواط الإضافية وضربات الجزاء الترجيحية.

وقد سبق للبرازيل الفوز في المواجهة الوحيدة السابقة التي جمعتها بألمانيا على مستوى كأس العالم، بهدفين دون رد، في نهائي مونديال 2002 بكوريا الجنوبية واليابان.

وتسعى البرازيل إلى إحراز لقبها السادس ببطولات كأس العالم، حيث يأمل البلد المضيف في الوصول لمباراة النهائي التي يستضيفها استاد ماراكانا الشهير بمدينة ريو دي جانيرو يوم الأحد المقبل، لمواجهة الفائز من مباراة هولندا والأرجنتين.

أما آخر لقب لألمانيا ببطولات كأس العالم الذي كان الثالث في تاريخها فقد جاء في عام 1990، بالفوز بهدف نظيف من ضربة جزاء في الدقائق الأخيرة أمام التانجو الأرجنتيني.

وتأهل المنتخب الألماني إلى المباراة قبل النهائية للمسابقة بالفوز على الديوك الفرنسية بفضل رأسية هوملز، فيما قدم منتخب الكوبا كوبانا أقوى عروضه في هذا المونديال أمام المنتخب الكولومبي بالفوز بهدفين لهدف.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان