كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

نجم ألمانيا: ليس هناك ضغوط.. ونملك ما يؤهلنا للفوز بالمونديال

02:13 ص الأحد 13 يوليو 2014

سيباستيان شفاينشتيجر نجم المنتخب الألماني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ريو دي جانيرو- (د ب أ):

أكد سيباستيان شفاينشتيجر نجم المنتخب الألماني لكرة القدم أن فريقه يدرك تماما حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه في المبارتة النهائية لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل والتي يلتقي فيها نظيره الأرجنتيني غدا الأحد على استاد ''ماراكانا'' الأسطوري بمدينة ريو دي جانيرو.

وقال شفاينشتيجر ، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم السبت قبل مباراة الغد ، ''نحن مستعدون للقاء ونشعر بالراحة قبل مباراة الغد. نعرف جيدا أننا نستطيع لعب كرة القدم بشكل جيد جدا ونعرف جيدا حجم المسؤولية. هناك الكثير من اللاعبين في الفريق شاركوا في مونديال 2010 . وهناك العديد من اللاعبين الذين اكتسبوا خبرة كبيرة في فرقهم . فمثلا في بايرن مونيخ ، تعودنا على المنافسات القوية واللعب في أعلى المستويات. تطور أداؤنا الكروي وكذلك نضجنا الخططي''.

وأضاف ''المانشافت تعود على خوض مباريات مهمة وصعبة مثل نهائي كأس أوروبا الذي خسرناه للأسف أمام أسبانيا صفر/1 ''.

وأوضح ''ليست هناك أي ضغوط على الفريق. سنخوض اللقاء بكل حماس وسعادة. الوحيد في الفريق الذي سبق له لعب نهائي كأس عالم هو ميروسلاف كلوزه ولكن بقية الفريق لهم من الخبرة ما تجعلهم مؤهلون للفوز بهذا النهائي. سنركز غدا على اللقاء فقط وكل ما يدور حولنا سنحاول عدم التفكير فيه. علينا التحلي بالصبر وعدم التسرع''.

وأضاف ''الفريق الأرجنتيني فريق ممتاز ويمتلك العديد من اللاعبين الممتازين مثل آنخل دي ماريا وليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو الذي كما رأينا يدافع بشراسة وأكبر دليل على هذا في لقاء الفريق أمام هولندا حيث تمكن ماسكيرانو في نهاية المباراة من انقاذ فريقة من هدف محقق كاد يسجله اللاعب آريين روبن''.

وأكد شفاينشتيجر ''إذا تمكنا غدا من فرض أسلوب لعبنا وأبرزنا مهاراتنا ، نستطيع الفوز بكل تأكيد. أشعر أننا سنفوز وأثق في أن الفريق عاقد العزم على تقديم كل ما بوسعه للفوز بالكأس''.

وأضاف ''سعينا منذ 2004 على تكثيف مراكز التدريب في جميع أنحاء المانيا وجنينا ثمار هذا المجهود بلاعبين تخرجوا من تلك المراكز مثل ماريو جويتزه وتوماس مولر ومسعود أوزيل وغيرهم. كما أن الاستعانة بمدربين أجانب في الفرق الألمانية كان له تأثير إيجابي جدا على تطوير أسلوب لعبنا مثل لويس فان جال وجوسيب جوارديولا وغيرهم. وثقت منذ البداية في أننا نستطيع الوصول للنهائي لأنني أعرف جيدا مستوى الفريق''.

وأوضح ''عانيت قبل المونديال كم مشاكل صحية والعديد من الإصابات ولكن بفضل الجميع تمكنت من العودة للمستوى المعهود. وكانت مباراة غانا أفضل بداية بالنسبة لى''.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان