كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الفيفا تعلن عن حكم الموقعة الحاسمة ''إيطاليا – أوروجواي''

10:46 م الأحد 22 يونيو 2014

نهائيات كاس العالم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ريو دي جانيرو - (د ب أ):

أسند الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الأحد للحكم المكسيكي المخضرم ماركو رودريجيز إدارة المواجهة المرتقبة بين منتخبي إيطاليا وأوروجواي والتي ستقام بمدينة ناتال بعد غد الثلاثاء في الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة لنهائيات كاس العالم المقامة حاليا بالبرازيل.

وتعد هذه هي المباراة الثانية التي يديرها رودريجيز /40 عاما/ في المونديال البرازيلي، بعدما أدار مباراة بلجيكا والجزائر الأسبوع الماضي، علما بأنه يشارك للمرة الثالثة في بطولات كأس العالم بعدما تواجد في مونديالي 2006 و2010، كما سبق له إدارة المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية عام 2007 بين ميلان الإيطالي وبوكا جونيورز الأرجنتيني.

ويحتل المنتخب الإيطالي المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط، متفوقا بفارق الأهداف على منتخب أوروجواي، صاحب المركز الثالث والمتساوي معه في نفس الرصيد.

ويكفي منتخب إيطاليا الحصول على نقطة التعادل من أجل التأهل إلى الدور الثاني، بينما لا بديل لمنتخب أوروجواي سوى الفوز من أجل مرافقة المنتخب الكوستاريكي (متصدر المجموعة) إلى دور الستة عشر.

ويدير الحكم الجزائري جمال حيمودي المباراة الأخرى في نفس المجموعة بين كوستاريكا وانجلترا ''متذيلة الترتيب بلا رصيد من النقاط'' والتي ستقام بعد غد الثلاثاء أيضا بمدينة بيلو هوريزونتي.

كما أسند فيفا إلى الحكم البرتغالي بيدرو بروينكا إدارة مباراة اليابان وكولومبيا في المجموعة الثالثة والتي ستقام بمدينة كويابا بعد غد الثلاثاء، بينما سيتولى الإكوادوري كارلوس فيرا إدارة المباراة الأخرى في المجموعة بين كوت ديفوار واليونان والتي سجرى في نفس التوقيت بمدينة فورتاليزا.

وكان بروينكا قد سبق له إدارة المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا عام 2012 بين بايرن ميونيخ الألماني وتشيلسي الانجليزي.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان