كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مشجعو الخضر وكوريا يبثون الحياة في شوارع بورتو أليجري

10:48 م الأحد 22 يونيو 2014

مشجعو المنتخب الجزائرى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورتو أليجري- (د ب أ):

بث مشجعو المنتخبين الجزائري والكوري الجنوبي الحياة في مدينة بورتو أليجري اليوم الأحد من خلال الاحتفالات التي سبقت مباراة الفريقين اليوم على استاد ''بييرا ريو'' في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثامنة بالدور الأول لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وزحف المشجعون من أماكن عديدة بالمدينة الجميلة إلى الاستاد منذ الصباح حيث حرصوا على استغلال الطقس الرائع الذي ساد المدينة اليوم للاحتفال بطريقتهم قبل بداية المباراة.

وعلى عكس الأيام القليلة الماضية التي شهدت طقسا قارس البرودة وغيوم ضبابية شديدة ، اتسم الطقس اليوم بسطوع الشمس وارتفاع مناسب في درجة الحرارة لتصل إلى نحو 15 درجة وهو ما أثار سعادة المشجعين لأنه طقس يحث على تقدم أفضل أداء من الفريق الجزائري.

ورغم إغلاق المتاجر والمحلات في كل أنحاء المدينة كيوم عطلة ، بعث مشجعو الجزائر وكوريا الجنوبية الحياة في المدينة الهادئة وتسابق مشجعو الفريقين إلى التقاط الصور التذكارية سويا والاحتفال بشكل هيستيري قبل المباراة.

وبدأت الاحتفالات من وسط المدينة ومرورا ببحيرة جوايبا التي تمثل المعلم الأشهر في بورتو أليجري حيث تسابق المشجعون إلى التقاط الصور مع مشجعي الفريق المنافس على ضفاف هذه البحيرة.

كما خصصت المدينة عددا من الحافلات لنقل المشجعين من وسط المدينة إلى الاستاد ولكنها لم تلق إقبالا شديدا من المشجعين حيث فضلوا السير نظرا لعدم طول المسافة والتي تبلغ نحو خمسة كيلومترات فقط إضافة لاعتدال الطقس وروعة التريض في هذا الطقس.

وبينما خلت المدينة وبخاصة منطفة السوق العام في وسط المدينة من عمليات البيع والشراء لإغلاق معظم المتاجر والمحلات ، نشطت حركة البيع والشراء لزجاجات المياه والعصائر والأعلام وغيرها من الأشياء التي يحتاجها المشجعون في الاستاد وذلك خارج أبواب الاستاد وفي الطرق المؤدية إليه.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان