كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

فان بيرسي يأمل في احتفاظ هولندا بصدارة المجموعة الثانية

04:25 ص السبت 21 يونيو 2014

روبن فان بيرسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ريو دي جانيرو- (د ب أ):

رغم غياب النجم الهولندي روبن فان بيرسي عن مباراة منتخب بلاده القادمة أمام تشيلي في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثانية بنهائيات كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا بالبرازيل يوم الاثنين المقبل بسبب الإيقاف، إلا أنه يطالب زملائه بتحقيق الفوز حتى ينهي المنتخب الهولندي مبارياته في الدور الأول وهو في صدارة المجموعة.

ويتصدر المنتخب الهولندي المجموعة الثانية حاليا برصيد ست نقاط، متقدما بفارق الأهداف على منتخب تشيلي صاحب المركز الثاني، علما بأن الفريقين تأهلا رسميا إلى الدور الثاني، على حساب منتخبي أسبانيا واستراليا.

وصرح فان بيرسي للصحفيين في ريو دي جانيرو يوم الجمعة ''نحن في حالة فنية وبدينة طيبة، وسيكفينا تحقيق نقطة التعادل لضمان الصدارة، وأعتقد أنه ينبغي علينا اللعب من أجل البقاء على قمة المجموعة''.

وأكد فان بيرسي أن مشوار المنتخب الهولندي في المونديال سيكون أسهل، من الناحية النظرية، حال تصدره للمجموعة الثانية، مشيرا إلى أن ما قام به المنتخب الكوستاريكي في المجموعة الرابعة يؤكد كلامه في أن ''كل مباراة تشكل تحديا حقيقيا''.

وكان منتخب كوستاريكا قد قلب الأوضاع في المجموعة الرابعة بعدما تأهل رسميا إلى الدور الثاني عقب فوزه التاريخي 1/ صفر على إيطاليا في وقت سابق من يوم الجمعة، تاركا المنتخبين الإيطالي والأوروجواياني يتصارعان على حجز المقعد الثاني في المجموعة المؤهل إلى دور الستة عشر.

واعترف فان بيرسي بأن مباراة تشيلي تبدو صعبة أمام هولندا، لاسيما في ظل الحالة المعنوية المرتفعة لمنتخب تشيلي الفائز 2/ صفر على نظيره الأسباني في الجولة الماضية على ملعب ماراكانا الأسطوري.

وقال اللاعب الهولندي ''يبدو أنهم جاهزون جيدا، وقدموا بالفعل مستويات قوية، وظهر التجانس بينهم بشكل كبير، لذلك تبدو مهمتنا صعبة أمامهم بالتأكيد''.

ورغم ذلك، أعرب مهاجم مانشستر يونايتد الانجليزي عن ثقته في قدرة المنتخب الهولندي على تحقيق الفوز حيث قال ''سنخوض المباراة من أجل النقاط الثلاث، لا يهمنا من سيلعب المباراة ومن سيجلس على مقاعد البدلاء. نريد فقط أن نفوز''.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان