كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

دل بوسكي: إذا كنت أنا المشكلة.. فسأرحل فورًا

04:27 ص السبت 21 يونيو 2014

فيسنتي دل بوسكي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كيوريتيبا- (د ب أ):

أعلن فيسنتي دل بوسكي المدير الفني لمنتخب أسبانيا لكرة القدم يوم الجمعة أنه سيتخذ قراره النهائي بشأن البقاء أو الرحيل مع المنتخب الأسباني عقب مباراة الفريق الأخيرة بكأس العالم المقامة حاليا بالبرازيل أمام استراليا يوم الاثنين المقبل.

وأوضح المدرب الأسباني المخضرم أنه سيرحل عن الفريق إذا شعر بأنه يشكل عائقا لتطور الكرة الأسبانية في المرحلة القادمة.

وقال دل بوسكي /63 عاما/ بعد يومين من فشل منتخب بلاده في الحفاظ على لقبه العالمي بعدما خرج من الدور الأول رسميا عقب خسارته صفر/ 2 أمام تشيلي يوم الأربعاء ''إذا كنت أنا المشكلة، فسأرحل على الفور''.

أضاف دل بوسكي ''كل ما أريده هو أن يسير اتحاد الكرة الأسباني ومنظومة كرة القدم الأسبانية بشكل صحيح، نحن مازلنا نشارك في المونديال، وليس هذا هو الوقت المناسب للحديث عن مستقبلي.. وسنتخذ القرار لمصلحة الفريق''.

وأشار المدرب العجوز، الذي بدا منهكا ومتوترا إلى أنه يتفهم انتقادات الآخرين تجاهه ويتقبلها.

وأوضح ''كل الانتقادات على حق إلى حد كبير، لقد خسرنا لأننا كنا الطرف الأسوأ، وهذا كل ما في الأمر، نحن لم نكن قادرين على فرض سيطرتنا على المباريات، كما كنا نفعل في السابق، لقد فشلنا في كل شيء، كان أداؤنا بالفعل دون المستوى''.

ورفض دل بوسكي ما تردد بأن الكرة الأسبانية في حاجة إلى إحداث ثورة الآن، حيث قال ''لا أعتقد أن هناك عددا من اللاعبين ينبغي عليهم الرحيل حاليا، إذا كنا بحاجة إلى الاعتماد على اللاعبين الصغار، فيتعين عليهم أن يثبتوا جدارتهم أولا بالانضمام إلى صفوف المنتخب''.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان