كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بيكرمان يرشح هذا المنتخب للفوز بكأس العالم

09:44 م الجمعة 13 يونيو 2014

بيكرمان يرشح هذا المنتخب للفوز بكأس العالم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

رويترز:

رشح الارجنتيني خوسيه بيكرمان مدرب كولومبيا المنتخب الارجنتيني للفوز بكأس العالم 2014 لكرة القدم المقامة حاليا في البرازيل.

وكان بيكرمان هو الذي منح ميسي مهاجم الارجنتين ونادي برشلونة الاسباني اول مشاركة دولية خلال توليه تدريب المنتخب الارجنتيني في 2005.

وقال المدرب الارجنتيني الذي تولى تدريب منتخب بلاده خلال نهائيات كأس العالم في المانيا في 2006 'لم اكن اصدق ما اراه عندما قررت ضم ميسي للمنتخب.'

وفاز ميسي الحائز على جائزة افضل لاعب في العالم اربع مرات بالقاب عديدة على مستوى الاندية وبات واحدا من افضل لاعبي الكرة على الاطلاق لكن يرى البعض ضرورة فوزه بكأس العالم حتى يصبح من عظماء كرة القدم بالفعل.

وقال المدرب للصحفيين في بيلو هوريزونتي 'لم اشك ابدا في انه سيكون النجم الصاعد. حلمت دائما انه سيكون بالمستوى الذي هو عليه الآن.

واضاف مبتسما وهو يستعيد ذكرياته 'الخطوات الاولى تلك لا تنسى ومما لا شك فيه انه (ميسي) وفريقه قادرون على منح الارجنتين كأس العالم.'

وصعد بيكرمان بالارجنتين لدور الثمانية في نهائيات 2006 لكنه خسر امام المانيا بركلات الترجيح واستقال بعدها. واثار المدرب الجدل خلال تلك المباراة عندما ابقى ميسي على مقاعد البدلاء.

وقال 'يتذكر بعض الناس فقط عدم اشراكه في مباراة المانيا وينسون الجانب الآخر.'

وقال بيكرمان 'انني سعيد تجاه كل شيء فعله ميسي.'

وعاد بيكرمان للتدريب على مستوى المنتخبات في 2012 عقب البداية السيئة لكولومبيا في تصفيات كأس العالم وتمكن من تحقيق تقدم ملموس ليحتل الفريق المركز الثاني في تصفيات أمريكا الجنوبية الصعبة.

وبسبب ارتباطه القوي بالفريقين قال المدرب انه يأمل الا يتقابل منتخبا الارجنتين وكولومبيا قبل 13 يوليو تموز على الأقل.

وقال 'آمل الا نتقابل الا اذا كان في المباراة النهائية وهذا ما نتمناه.'

وقال بيكرمان الذي قضى نصف مسيرته تقريبا كلاعب في الدوري الكولومبي انه لا يشعر باي تعارض في الولاء بين فريقه وبلاده.

وقال قبل انطلاق حصة تدريبية على ملعب مينيراو حيث تلعب كولومبيا امام اليونان ضمن منافسات المجموعة الثالثة غدا السبت 'اشعر بارتياح كبير مع كولومبيا وهناك الكثير من (العلاقات) التاريخية.'

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان