كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

البرازيلي اوسكار يُخرس السنة المشككين في مهاراته

09:44 م الجمعة 13 يونيو 2014

البرازيلي اوسكار يُخرس السنة المشككين في مهاراته

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

رويترز :

أجبر اوسكار لاعب وسط المنتخب البرازيلي لكرة القدم المشككين في قدراته على السكوت بأدائه المتميز في المباراة الافتتاحية لكأس العالم امام كرواتيا ليثبت قدميه في التشكيلة الاساسية الساعية لاقتناص الكأس للمرة السادسة.

ونال نيمار زميله في الفريق جائزة افضل لاعب في المباراة بفضل هدفيه في اللقاء الذي انتهى بفوز أصحاب الأرض بثلاثة اهداف مقابل هدف ولكن إن جاز وصف نيمار بالعازف المنفرد فيجب وصف اوسكار بالمايسترو.

وساعد ثباته في منتصف الملعب في انتقال الكرة لنيمار والتقدم لاحراز الهدف الأول كما ان تمريرته لزميله فريد كانت سببا في ركلة الجزاء التي جاء منها الهدف الثاني.

واختتم اوسكار العرض المتميز بتسجيل هدف ثالث رائع في الوقت المحتسب بدل الضائع ليبدأ النقاد في مدح اللاعب.

وقال الفارو اوليفيرا كاتب الاعمدة في صحيفة لانس سبورتس البرازيلية 'قدم اوسكار اداء متميزا بعد ان كان مثار تساؤل بسبب ظهوره المتواضع في المباريات الودية.'

وكان اداء اوسكار لاعب تشيلسي بمثابة مفاجأة نظرا لبعده عن مستواه في الاشهر الاخيرة.

وبعد ان بدأ الدوري الانجليزي بقوة اكمل اللاعب الموسم خارج التشكيلة الاساسية.

وظهر اللاعب بمستو ضعيف في اخر مباراتين وديتين للبرازيل ضد بنما وصربيا مما دفع البعض لمطالبة المدرب فيليبي سكولاري باستبداله باللاعب ويليان زميله في تشيلسي.

وكاد اوسكار ان يكرر نموذج اللاعب السابق راي صانع العاب ساو باولو الذي بدأ في التشكيلة الاساسية للبرازيل بنهائيات 1994 بالقميص رقم عشرة لكنه استبعد بعد دور المجموعات ولم يظهر بعدها تقريبا خلال مشوار الفريق نحو الفوز بالكأس على ايطاليا في النهائي.

لكنه بدد هذه المخاوف امس الخميس وبدا واثق في رده على المشككين بنفسه.

وقال اوسكار للصحفيين 'لست في حاجة لاثبت اي شيء لأي شخص. يعرف فيليبي امكاناتي والطريقة التي العب بها.. لا تعني المباريات الودية شيئا. تكون فيها اكثر استرخاء ولكن كأس العالم امر مختلف واظهرت ذلك للعالم.'

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان