كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

رئيس اتحاد أوروجواي لكرة القدم يستبعد وجود مؤامرة ضد بلاده في المونديال

12:10 م الأربعاء 28 مايو 2014

منتخب اوروجواي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

د ب أ:

استبعد ويلمار فالديز رئيس اتحاد الكرة في أوروجواي احتمال وجود مؤامرة تحاك ضد منتخب بلاده في بطولة كأس العالم بالبرازيل الشهر المقبل.

وقال فالديز في تصريحات لمراسلين صحفيين أجانب: ''ليست هناك مؤشرات حتى الآن تدل على وجود مؤامرة''، في إشارة إلى التحذيرات التي أطلقها هوجو دي ليون اللاعب الدولي السابق الذي يعيش حاليا في البرازيل حول وجود مؤامرة ضد منتخب البلاد في المونديال.

وكان دي ليون قال: ''على أوروجواي أن تتهيأ لمواجهة الكثير من الصعوبات، سيحاولون بكل الطرق إقصاء المنتخب من الدور الأول''.

وأوضح اللاعب السابق لناديي ناسيونال دي مونتفيديو الأوروجواياني وجيرميو البرازيلي: ''على اللاعبين أن ينتبهوا جيدا للصعوبات التي ستقابلهم في الدور الأول، سيحدث الكثير من الأشياء الغريبة داخل منطقة الجزاء''، في إشارة إلى احتمالية عدم نزاهة القرارات التحكمية خلال المونديال.

وأكد فالديز أن الأمور تسير بشكل طبيعي حتى الآن، وقال: ''إذا حدث شيئا غريبا سنرى حينها ما يمكن أن نقوم به''.

وأعرب فالديز أيضا عن عدم قلقه من الصعوبات التي يمكن أن تنشأ نتيجة الاحتجاجات والإضرابات الشعبية التي تهدف إلى عرقلة المسيرة الطبيعية للبطولة.

وتابع: ''كل ما يحدث الآن لا يدل على امكانية تعرض منتخب أوروجواي لمشكلات أثناء البطولة.. إذا حدث شيء غير طبيعي، سنقرر حينها ما يمكن القيام به''.

وألمح فالديز إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم ''فيفا'' وضع قواعد محددة لتأمين البعثات الرياضية المشاركة في المونديال ، وأن هذه القواعد لن تتغير في المستقبل.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان