كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الإصابة تحرم هولندا من جهود فان دير فارت في مونديال البرازيل

02:43 م الأربعاء 28 مايو 2014

لاعب الوسط صاحب الخبرة رفائيل فان دير فارت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أمستردام- (رويترز):

قال الاتحاد الهولندي، اليوم الأربعاء، إن لاعب الوسط صاحب الخبرة رفائيل فان دير فارت، سيغيب عن نهائيات كأس العالم بسبب الإصابة.

وأصيب لاعب هامبورج الذي خاض 109 مباريات دولية ويبلغ عمره 31 عامًا في ربلة الساق، خلال المران أمس الثلاثاء، في معسكر تدريبي بالبرتغال، وقال الاتحاد الهولندي إنه من المستبعد أن يتعافى في الوقت المناسب للمشاركة في البطولة التي تقام بين 12 يونيو و13 يوليو في البرازيل.

ولم يشارك فان دير فارت في المران يوم الإثنين بسبب حمى، قبل أن يتدرب بمفرده يوم الثلاثاء، بينما كانت بقية التشكيلة تستعد لمغادرة الجارف بعد نهاية المعسكر التدريبي، وخلال هذا المران أصيب فان دير فارت لكن حجم التمزق في عضلة ربلة الساق تأكد فقط بعد خضوعه لفحوص في أمستردام.

وشارك لاعب وسط اياكس وريال مدريد وتوتنهام هوتسبير السابق في كأس العالم 2006 و2010 وكان من المتوقع أن يلعب دورا كبيرا مع الفريق في البرازيل.

وتعني اصابة فان دير فارت أن هولندا فقدت لاعبي وسط محوريين خلال الاستعداد لكأس العالم إذ لن يشارك أيضا كيفن ستروتمان بعد اصابة خطيرة في الركبة مني بها في مارس، ومن المتوقع أن يعلن المنتخب الهولندي تشكيلته النهائية المكونة من 23 لاعبا لنهائيات البرازيل يوم السبت القادم.

وستلعب هولندا ضد إسبانيا في مباراتها الافتتاحية بالنهائيات، في المجموعة الثانية يوم 13 يونيو، لتواجه بعد ذلك أستراليا (18 يونيو)، وتشيلي (23 يونيو).

لمعرفة مكان لجنتك الانتخابية اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

 

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان