كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

تأجيل التجربة الثانية لملعب افتتاح المونديال

10:35 ص الخميس 22 مايو 2014

ملعب كورينثيانز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ساو باولو - (د ب أ):

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) واتحاد الكرة البرازيلي تأجيل المباراة التجريبية الثانية لملعب كورينثيانز أرينا في ساو باولو والذي سيستضيف المباراة الافتتاحية لنهائيات كأس العالم المقبلة بالبرازيل يوم 12 يونيو القادم.

وكان من المقرر أن تجرى التجربة الثانية للملعب خلال لقاء كورينثيانز مع كروزيرو بالدوري البرازيلي يوم 29 مايو الجاري، إلا أنها ستقام الآن في ملعب آخر، حسبما أكد جيروم فالكه أمين عام فيفا واتحاد الكرة البرازيلي أمس الأربعاء.

وستكون التجربة الثانية التي سيشهدها ملعب كورينثيانز أرينا خلال لقاء كورينثيانز مع بوتافجو بالدوري البرازيلي في الأول من يونيو القادم.

وكتب فالكه على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) ''من الأمور الحيوية بالنسبة لنا أن تختبر جميع المرافق خلال إقامة مباراة كاملة على الملعب، والتي تتضمن المقاعد المؤقتة والمرافق المرتبطة بها''.

وتعتبر المنشآت الخاصة بالمونديال أحد أبرز المشاكل التي تؤرق فيفا حاليا، خاصة في ظل التأخيرات المستمرة في بناء الملاعب.

وتجرى المباراة التجريبية الأولى للملعب خلال لقاء كورينثيانز مع فيجورينسي يوم الأحد القادم بحضور 40 ألف متفرج فقط، رغم أنه من المفترض أن يكون الاستاد جاهزا لاستيعاب 68 ألف متفرج خلال المباراة الافتتاحية للمونديال، وذلك بسبب استمرار بناء المدرجات المؤقتة في الملعب حتى الآن.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان