الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
13:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
16:00
ساوثامبتون

ساوثامبتون

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
16:00
فولهام

فولهام

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
21:00
فياريال

فياريال

الدوري الإيطالي
إنتر ميلان

إنتر ميلان

- -
20:45
تورينو

تورينو

جميع المباريات

إعلان

رونالدو خارج المونديال.. كافاني يطيح بالبرتغال ويقود أوروجواي لدور الثمانية

07:41 م السبت 30 يونيو 2018

كافاني يحتفل بهدفه في البرتغال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

متابعة - عمر قورة:

تأهل منتخب أوروجواي إلى دور الثمانية لمونديال روسيا بعد فوزه على نظيره البرتغالي بنتيجة (2-1) في المباراة التي أقيمت على ملعب "فيشت" في سوتشي مساء السبت، ضمن فعاليات دور الستة عشر للبطولة.

ويدين منتخب أوروجواي بالفضل في هذا الفوز لإدينسون كافاني الذي سجل هدفي الفريق في الدقيقتين السابعة و62، وتكفل بيبي بتسجيل الهدف الوحيد للبرتغال في الدقيقة 55 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة، يضرب المنتخب الأوروجواياني موعدًا ناريًا مع منتخب فرنسا في ربع نهائي المونديال، بعدما فاز الديوك على الأرجنتين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

تفاصيل المباراة:

افتتح إدينسون كافاني التسجيل في المباراة مبكرًا بالدقيقة السابعة من عمر اللقاء بضربة رأسية قوية في شباك البرتغال، مستغلا عرضية متقنة من لويس سواريز داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 22، كاد سواريز أن يضاعف النتيجة بتسديدة رائعة من ضربة حرة اخترقت الحائط البشري للاعبي البرتغال، لكن الحارس روي باتريسيو تألق في التصدي للكرة لينقذ البرتغال.

وبعد مرور عشر دقائق من انطلاق الشوط الثاني، نجح بيبي في تعديل النتيجة من رأسية قوية في شباك الحارس موسليرا، بعد ضربة ركنية نفذهاجويريرو.

عاد كافاني في الدقيقة 62 من عمر اللقاء ليسجل الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه، من تسديدة رائعة أطلقها من خارج منطقة الجزاء سكنت أقصى الزاوية اليسرى لمرمى باتريسيو.

فشل بيرناردو سيلفا في استغلال الخروج غير الموفق للحارس موسليرا، بعدما حصل على الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها فوق المرمى الخالي من حارسه في الدقيقة 70 من اللقاء.

تشكيل أوروجواي: موسليرا، دييجو جودين ، خيمينيز، مارتن كاسيريس ، لاكسالت، نانديز ، توريرا ، بينتانكور ، فيتشينو، لويس سواريز ، وادينسون كافاني.

تشكيل البرتغال: روي باتريسيو، بيبي ، رافائيل جويريرو ، فونتي ، ريكاردو، جواو ماريو ، بيرناردو سيلفا ، ويليام كارفايو، ادريان سيلفا ، كريستيانو رونالدو ، وجونزالو جويديس.

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان