الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

0 0
16:00
ساوثامبتون

ساوثامبتون

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

0 0
16:00
فولهام

فولهام

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
21:00
فياريال

فياريال

الدوري الألماني
باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

2 0
15:30
هولشتاين كيل

هولشتاين كيل

جميع المباريات

إعلان

عطل فى "القمر الصناعي" يشعل غضب مشتركي "بى إن سبورتس" لباقة المونديال

07:29 م الجمعة 22 يونيو 2018

بي إن سبورتس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري المرشد:

انقطع بث بعض القنوات بشبكة "بي إن سبورت" القطرية على القمر الصناعي "سهيل سات"، مما تسبب فى ارتباك غير مسبوق بين مشتركي القناة القطرية بباقة المونديال ظهر أثناء مباراة البرازيل وكوستاريكا التي انتهت لمصلحة الأول بهدفين نظيفين.

وتفاجأ مشتركي باقة المونديال بالشاشات السوداء على تردد قمر "سهيل سات" فيما كان مشتركي الباقة على نايل سات أسعد حظاً مع البث بشكل طبيعي بل إن قناة "بى إن ماكس" فائقة الجودة فُتحت بشكل مجاني وهي الخاصة بالمشتركين.

وأرسلت الشركة المصرية للقنوات الفضائية (CNE) رسالة لمشتركيها توضح أن انقطاع البث على سهيل سات يرجع ببعض التحديثات بالقمر قبل أن تنشر بياناً رسمياً عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي"فيسبوك" يؤكد أن سبب انقطاع البث على قمر سهيل سات يرجع إلى عطل وليس تحديث.

وفى تمام الساعة الخامسة إلا خمس دقائق؛ تدراكت القناة القطرية الموقف وأغلقت بث قناة "بى أن ماكس" بشكل مجاني قبل أن يعود البث على القنوات بقمر سهيل سات الساعة الخامسة والنصف مساءً.

وتواصل مصراوي مع مصدر مسؤول فى قناة "بي إن"، قال في تصريح مقتضب رافضاً ذكر اسمه "سنلعن عن تفاصيل مع حدث فى وقت لاحق، الآن نعمل على حل المشكلة".

ومن جهتها؛ نفي الشركة المصرية للأقمار الصناعة (نايل سات)، وجود أى خلل أو مسئولية لها عن البث المفتوح لقناة "بى إن ماكس" المشفرة.

وقال أحمد أنيس -رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للأقمار الصناعية- في تصريحات لـ "مصراوي": "لا نواجه أي مشكلة في بث قنوات بي إن على نايل سات".

وتسبب هذا العطل فى غضب مشتركي باقة المونديال بسبب تكرار هذا العطل والذي مكن غير المشتركين من مشاهدة مباراة البرازيل وكوستاريكا في حيت توقفت الخدمة مع المشتركين.

وقال سعد الغيطاني أحد المشتركين مُعلقاً على تكرار الأعطال "نظراً لكثرة انقطاع الخدمة من بين سبورت بطلب من كل مشترك نجمع نفسنا و نتقدم للفيفا بشكوي ضد بين سبورت لأن ده يعتبر نصب، الموافق ينضم لينا وهنشوف طريقة قانونية".

وعلق مشترك آخر يدعي تامر أحمد "الحمد الله دافعين فلوس علشان يقطعوا عننا الخدمة ويشغلوها ببلاش للناس".

وكشف مشترك ثالث يدعي محمد المتولي إن شبكة "بي إن" خالفت التعاقد بالإعلان عن بث عن 22 مباراة مجاناً بعد اشتراكه مما أصابه بضرر مؤكداً عزمه رفع دعوى قضائية للمطالبة بالتعويض.

الجدير بالذكر أن عطل مشابه كان قد ضرب محموعة قنوات بي إن سبورتس بمباراة البرازيل وسويسرا وتمت إذاعتها بشكل مجاني على قناة "بى إن ماكس".

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان