كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الليلة- البرتغال تخشى الخروج المبكر بمواجهة المجر

04:42 ص الأربعاء 22 يونيو 2016

منتخب البرتغال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمد همام:

يواجه المنتخب البرتغالي في السادسة مساءً، نظيره المجري في مدينة ليون الفرنسية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة عن المجموعة السادسة ببطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو فرنسا 2016).

موقف الطرفين

تتصدر المجر ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط  بعد الفوز على النمسا بهدفين دون رد، وتعادل أمام أيسلندا بهدف لكل طرف، في المقابل تمتلك البرتغال نقطتين بعد سقوطها في فخ التعادل الإيجابي أمام أيسلندا، وبعدها التعادل أمام النمسا سلبيًا.

غياب رونالدو

يسعى البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، تسجيل أولى أهدافه مع منتخب بلاده بعدما فشل في المباراتين السابقتين في التسجيل.

وكان المهاجم البرتغالي سجل هدفين في كأس أوروبا 2004، وهدفًا في 2008، وثلاثة أهداف في 2012.

الفوز أو الخروج

يخشى المنتخب البرتغالي من الخروج المبكر من مسابقة اليورو في حال فشل منتخب (برازيل أوروبا)، وتشارك البرتغال في البطولة الأوروبية للممرة السابعة في تاريخها، وكاد أن تتوج بالبطولة الأولى في تاريخها في 2004 إلا إنها خسرت النهائي على أرضها بهدف دون رد أمام اليونان.

صحوة مجرية

غابت المجر والتي تمتلك تاريخًا لا بأس به عن البطولات الكبرى منذ مونديال 1986، بعد أن جلبت الى عالم المستديرة أسماء رنانة على غرار فيرينك بوشكاش في خمسينيات القرن الماضي، وتشارك في كأس اوروبا للمرة الثالثة فقط بعد 1964 و1972.

تفوق برتغالي

تفوقت البرتغال على المجر في المباريات الخمس التي جمعت بينهما حتى الأن، وتعود المواجهة الأخيرة لهما الى تصفيات كأس العالم 2010.

أيسلندا× النمسا

وفي نفس التوقيت وفي إطار مباريات المجموعة السادسة أيضًا يلتقي المنتخب النمساوي بمنافسه الأيسلندي، في مباراة لاتقبل القسمة على إثنين.

ويمتلك المنتخب الأيسلندي نقطتين من تعادليين وفي حال الفوز سيرتفع رصيد المنتخب الأيسلندي للنقطة الخامسة، في المقابل الفوز سيرفع رصيد النمسا الى 4 نقاط وسيؤهلها مباشرة مع المجر في حال فوزها او تعادلها مع البرتغال، في حين ان فوز الاخيرة سيدخلها في حسابات أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث في جميع المجموعات.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان