كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الليلة- إيطاليا تواجه أيرلندا وهدفها تأكيد التفوق

07:09 ص الأربعاء 22 يونيو 2016

منتخب إيطاليا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

يلتقي في التاسعة مساءً، منتخب إيطاليا بنظيره أيرلندا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الخامسة ببطولة أمم أوروبا.

موقف الأزوري

منتخب إيطاليا ضمن التأهل كأول المجموعة برصيد 6 نقاط بعد الفوز على منتخبى بلجيكا بهدفين دون رد والسويد بهدف نظيف.

تغييرات في التشكيل

حرص كونتي المدير الفني لمنتخب إيطاليا، على إجراء تغييرات جذرية على التشكيلة الأساسية  من خلال تغيير 6 لاعبين حصلوا على إنذارات في المباراتين السابقتين التين حقق فيهما الآزوري الفوز على بلجيكا والسويد.

ويبرز من هؤلاء اللاعبين الستة كل من جورجيو كيليني قائد خط دفاع الفريق وحارس المرمى المخضرم جانلويجي بوفون مما يعني أن كونتي سيدفع في المباراة بحارس المرمى البديل سالفاتوري سيريجو.

الرد على المنتقدين

كونتي وفريقه تمكنوا في الرد على هذه الانتقادات حيث كان الآزوري هو المنتخب الوحيد الذي حسم صدارة مجموعته في الدور الأول بعد أول مباراتين.

وقد يثبت اللاعبون الاحتياطيون في الآزوري جدارتهم اليلة بجعل المواجهة أكثر صعوبة على المنتخب الأيرلندي والذي يسعى هو الأخر المنافسة على المركز الثالث.

الاستعداد للأسبان

يسعى المنتخب الإيطالي الاستعداد الجيد لمباراة أسبانيا القادمة، والتي تأتي ضمن دور الـ16 من المسابقة.

وكان المنتخب الأسباني سقط في وصافة المجموعة الثالثة بعدما تلقى هزيمة من المنتخب الكرواتي أمس الثلاثاء بهدفين لهدف.

منتخب أيرلندا

منتخب أيرلندا سيكون الفريق مطالبًا بتحقيق الفو لرفع رصيده إلى أربع نقاط وهو ما يضاعف من فرص تأهله سواء باحتلال المركز الثاني أو الثالث في المجموعة أملا في أن يكون ضمن أفضل أربعة منتخبات من بين المنتخبات التي تحتل المركز الثالث في المجموعات الست.

السويد×بلجيكا

يواجه اليوم منتخب السويد مع نظيره منتخب بلجيكا على ملعب "آليانز ريفييرا" في نيس، وذلك ضمن مباريات دور المجموعات من بطولة يورو 2016، وستنطلق المباراة اليوم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

السويد مابين الفوز أو الرحيل

تحتاج السويد بقيادة لاعبها المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، الفوز في مباراة اليوم من أجل الوصول للدورالمقبل، وجمع المنتخب السويدي نقطة واحدة فقط  خلال مباراتين حيث تعادل في المباراة الأولى أمام أيرلندا بهدف لكل فريق، وخسر أمام إيطاليا بهدف دون رد.

التعادل لصالح بلجيكا

نجح المنتخب البلجيكي الخروج من البداية السيئة والهزيلة في أول مباراة بالخسارة أمام الآتزوري، حيث تمكن البلجيك الرد سريعًا وتصحيح مسارهم والعودة لطريق الانتصارات عبر الفوز على أيرلندا.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان