الدوري الأوروبي
لاتسيو

لاتسيو

- -
18:45
نيس

نيس

الدوري الأوروبي
فيرينكفاروسي

فيرينكفاروسي

- -
18:45
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

الدوري الأوروبي
بشكتاش

بشكتاش

- -
21:00
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

الدوري الأوروبي
بورتو

بورتو

- -
21:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

دوري المؤتمر الأوروبي
تشيلسي

تشيلسي

- -
21:00
جينت

جينت

الدوري السعودي
الأخدود

الأخدود

- -
20:00
الاتحاد

الاتحاد

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- إيطاليا تلقن بلجيكا درسا قاسيا وتسقطها بهدفين في اليورو

10:51 م الإثنين 13 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

حقق المنتخب الإيطالي، فوزًا مثيرًا بهدفين نظيف، أمام نظيره البلجيكي، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الخامسة بأمم أوروبا يورو 2016.

سجل هدف إيطاليا "جياتشيريني" بعد كرة طويلة خلف مدافعي بلجيكا، ليسكنها في شباك كورتوا، في الدقيقة 32، قبل أن يضيف بيلي الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

وبتلك النتيجة تصدر المنتخب الإيطالي صدارة المجموعة الخامسة بـ3 نقاط، فيما تذيل المنتخب البلجيكي المجموعة، بعد تعادل السويد وأيرلندا، بهدف لكل فريق، في إطار نفس الجولة.

ويلتقي المنتخب الإيطالي مع نظيره السويدي يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية فيما يلعب المنتخب البلجيكي مع إيرلندا في اليوم التالي.

بدأ المنتخب البلجيكي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: كورتوا

الدفاع: سيمان - فيرمالين - آلديرفيريلد - فيرتونجين

الوسط: نيانجولان - فيلايني - فيتسل

الهجوم: دي بروين - هازارد - لوكاكو

أما أنتونيو كونتي، المدير الفني لإيطاليا، فبدأ المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: بوفون

الدفاع: دارميان - كيليني - بارزالي - بونوتشي - كاندريفا

الوسط: دي روسي - بارولو - جياتشيريني

الهجوم: بيلي - إدير

بدأت المباراة بضغط متواصل من الفريقين لاستخلاص الكرة، حتى الدقيقة 10 التي شهدت أول كرة خطيرة بتصويبة من ناينجولان، حولها بوفون لركنية، قبل أن ينقذ القائم الأيسر لكورتوا تصويبة قوية من بيلي مهاجم إيطاليا.

وفي الدقيقة 32 أرسل بونوتشي كرة طويلة، مرت من فيرمايلين مدافع بلجيكا، لتسقط لـ"جياتشيريني" المتقدم في الكرة، ويسددها في شباك بلجيكا معلنا عن الهدف الأول لإيطالي، ليسيطر بعدها الآزوري على مجريات اللعب، وصوب "كاندريفا" الظهير الأيمن كرة قوية أبعدها كورتوا لركنية وسط تألق الطليان، قبل أن يضيع بعدها "بيلي" مهاجم إيطاليا فرصة خطيرة بجانب القائم الأيمن لبلجيكا، لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم إيطاليا.

في الشوط الثاني حاول المنتخب البلجيكي إدراك التعادل، وأجرى مارك فيلموتس عددا من التغييرات لزيادة القدرات الهجومية.

في الدقيقة 53 كاد لوكاكو أن يحرز التعادل بانفراد كامل أمام الحارس بوفون، ليرد "بيلي" برأسية ولكن كورتوا ينقذها بأطراف أصابعه.

أشرك "فيلموتس" المهاجم ميرتنز ، بدلا من لاعب الوسط نيانجولان، ثم تبديل مهاجم بمهاجم بنزول أوريجي بدلا من لوكاكو، في الوقت الذي رد فيه كونتي بإشراك ماتيا دي تشيليو، وإيموبيلي.

استمرت المباراة بنفس الوتيرة ضغط بلجيكي دون تشكيل خطورة على مرمى بوفون أمام دفاع إيطاليا القوي، ليشرك المدير الفني لبلجيكا آخر أوراقه صاحب هدف نهائي دوري الأبطال لأتليتكو "كاراسكو" بدلا من الظهير الأيمن سيمان، ولكن دون جدوى.

إيموبيلي قاد هجمة مرتدة وسدد الكرة ولكن كورتوا أبعدها لركنية، قبل أن يخطف "بيلي" الهدف الثاني القاتل لإيطاليا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من هجمة مرتدة، ليعلن فوز الآزوري بهدفين، في درس قاسي لمنتخب بلجيكا.

 

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان