بطولة العالم للأندية لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
16:00
برشلونة

برشلونة

الدوري الأوروبي
لاتسيو

لاتسيو

- -
18:45
نيس

نيس

الدوري الأوروبي
فيرينكفاروسي

فيرينكفاروسي

- -
18:45
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

الدوري الأوروبي
بشكتاش

بشكتاش

- -
21:00
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

الدوري الأوروبي
بورتو

بورتو

- -
21:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

دوري المؤتمر الأوروبي
تشيلسي

تشيلسي

- -
21:00
جينت

جينت

جميع المباريات

إعلان

النني جاهز للنهائي.. وتحديد موقف الثنائي المصاب

06:51 م الجمعة 03 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

بات لاعب الوسط الدولي محمد النني جاهزا للمشاركة في نهائي كأس الأمم الإفريقية أمام الكاميرون، بعدما شارك في التدريبات الجماعية لمنتخب مصر بشكل طبيعي.

وكانت آلام عضلة السمانة أبعدت لاعب آرسنال الإنجليزي عن المشاركة في الأدوار الإقصائية للمنتخب بكأس الأمم أمام المغرب وبوركينا فاسو.

النني أحد الركائز الأساسية في التشكيل الذي يعتمد عليه الأرجنتيني هيكتور كوبر، حيث شارك لاعب الوسط المدافع في مباريات الدور الأول بشكل كامل.

النني كان قد غاب عن تشكيل المنتخب في مباراة المغرب في ربع النهائي التي حسمها الفراعنة بهدف نظيف، ثم غاب مجدداً أمام بوركينا فاسو بسبب إصابة عضلية ضربته.

أحمد فتحي وإبراهيم صلاح تناوبا على المشاركة في مركز محمد النني أثناء غيابه في آخر مباراتين، لكن صاحب الـ24 عامًا بات قريبا من استعادة مركزه في المباراة النهائية.

وفي سياق متصل، أعلن محمد أبو العلا طبيب المنتخب إجراء كشف طبي للثنائي أحمد حسن كوكا ومحمد عبد الشافي، لتحديد قدرتهما على المشاركة في النهائي أمام الكاميرون.

كوكا المحترف في صفوف سبورتنج براجا البرتغالي شارك في مباراتين كبديل أمام منتخب مالي بالدور الأول، ومنتخب المغرب بربع النهائي، بدلا من مروان محسن في الخط الهجومي بسبب الإصابة.

أما الظهير الأيسر شيفو الذي يلعب بقميص أهلي جدة السعودي، شارك بشكل أساسي في أول مباراتين بالمسابقة، قبل أن تبعده إصابة في الكاحل عن المشاركة في ثلاث مباريات أمام غانا والمغرب وبوركينا.

ومن المقرر أن يستضيف ملعب دانجوندجي بالعاصمة ليبرفيل المباراة النهائية من النسخة الـ31 لـ"كان 2017"، في التاسعة مساءً يوم الأحد المقبل.

تابع كل اخبار وكواليس كأس الأمم الإفريقية عبر صفحة مصراوي الخاصة بالبطولة... من هنا

تابع كل الكواليس والأخبار الرياضية عبر صفحة الرياضة على موقع مصراوي من هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان