إعلان

بمصروفهم.. رحلة طلاب الإعدادية لإفطار الصائمين في كفر الشيخ - فيديو وصور

12:17 ص السبت 01 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

وسط الشوارع العامة وبين المارة في مدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ اعتاد معلم بالتربية والتعليم منذ بداية شهر رمضان المبارك في قيادة مجموعة من طلابه بالصف الثالث الإعدادي، لتوزيع المشروبات الرمضانية مع التمور، وزجاجات المياه لتوزيعها على الصائمين على نفقتهم الشخصية ومن مصروفهم بهجة بشهر رمضان المبارك.

هاني زايد، معلم بالتربية والتعليم، أكد لـ"مصراوي"، أن هؤلاء الطلاب ضربوا المثل في العمل الخيري من خلال تجميعهم مبالغ مالية من مصروفهم الشخصي من أجل تدشينهم مبادرة توزيع المشروبات الرمضانية على الصائمين تتمثل في عصائر، وزجاجات مياه، وتمور لأول مرة في حياتهم خلال أيام شهر رمضان 2023.

كشف المعلم عن مشاركته في تلك المبادرة بعدما عرضوا عليه الطلاب الفكرة، ومشاركته معهم بهجة بالشهر الكريم، وسط فرحة وقبول من أسرهم بذلك العمل الخيري الذين اعتادوا عليه منذ بداية الشهر الكريم، ونفقات المبادرة بحسب إمكانيات ومقدرة كل طالب يساهم فيها.

وأكد الطالب أحمد نادر القصير، أنه وزملائه يجمعهم مجموعة عبر تطبيق "واتس آب" يتناقشون من خلاله حول ما يخصهم فاقترحوا فيما بينهم على عمل خيري يتضمن جمع مبالغ مالية من مصروفهم الشخصي بشأن عمل مبادرة وفق إمكانياتهم لإفطار الصائمين تتمثل في توفير المشروبات الرمضانية، والتمور لتوزيعها على الصائمين في الشوارع.

ولفت زميله الطالب إياد أبوقمر إلى أنهم بعدما أجمعوا المبالغ المالية من مصروفهم الشخصي، ووفق إمكانياتهم المادية عرضوا الفكرة على معلمهم هاني زايد، ووفق ذلك شجعهم عليها وشاركهم فيها بإمكانيات مادية على نفقته ليكون العمل جماعيًا بشأن تنفيذ تلك المبادرة على أرض الواقع.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان