إعلان

في ظهورهما الإعلامي الأخير.. بكاء ميار الببلاوي وتصريحات منة عرفة

03:37 ص الثلاثاء 05 أبريل 2022

ميار الببلاوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

حلت الفناناتان ميار الببلاوي ومنة عرفة ضيفتان على فضائية قناة النهار حيث كشفتا تفاصيل تتعلق بحياتهما الشخصية والمهنية.

ودخلت "ميار الببلاوي"، في نوبة بكاء على الهواء بعد عرض صورة والدتها على الهواء، معقبه: "وحشتيني يا ماما أوي".

وأضافت: "أمي ماتت في حضني وعلى إيدي"، لافته: "أنا كنت بسافر علشان الشغل وكنت عارفه إن ابني في إيد أمينة".

وأشارت: "الصدمة التي حدثت لنا بوفاة ماما لن تتكرر ولن أعيشها مرة أخرى لأنها ماتت في إيدي وحضني"، موضحه: "غرفة أمي زي ما هي منذ وفاتها ولم يتغير أي شيء في غرفتها".

وعن الفنانة الشابة منة عرفة، فقد تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الماضية، خاصًة بعد ظهورها إعلاميًا لأول مرة بعد الانفصال وتحدثها عن محمود المهدي.

وقالت الفنانة منة عرفة، عن محمود المهدي، أنا بحبه جدًا، وبكن له كل الاحترام والتقدير، وزعلانه أكيد من اللي حصل، مضيفة: "إحنا أول مرة أعلنا الانفصال مكنش الطلاق لسه تم، خدنا قرار الانفصال عن بعض بس محصلش رسميًا على الورق، والمرة ديه إحنا ماشيين في الإجراءات لأن فيه تفاصيل ما بينا كتير لازم نخلصها الأول عشان يتم الانفصال"، وذلك خلال استضافتها في برنامج "سابع سما".

أضافت منة عرفة عن طلاقها: "ده قرارنا إحنا الاثنين لأن الموضوع بنا مبقاش حب ورومانسية زى الأول، وفجأة الدنيا بقيت مشاكل كتير وأول مرة انفصلنا فقط والطلاق لم يتم رسميًا على الورق، والمرة الثانية انفصلنا أيضا ودلوقتى إحنا ماشيين فى إجراءات الطلاق الرسمي".

وعن احتمالية عودتها لطليقها مرة أخرى علقت منة: "دي حاجة بتاعت ربنا.. أنا مش بكرهه بالعكس ده شخص عشت معاه حاجات كتير أوى وكانت سنة فيها حاجات حلوة وحاجات وحشة".

ويذكر أن الثنائي، منة عرفة، ومحمود المهدي، انفصلا عن بعضهما في شهر مارس الماضي، حينما أعلن الأخير ذلك عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان