إعلان

أحمد موسى للإخوان: "دا شهر عياط لكل الجماعة الإرهابية"

11:34 م الأحد 03 أبريل 2022

الإعلامي أحمد موسى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد أبوالمجد:

علق الإعلامي أحمد موسى، على الحلقة الثانية من مسلسل الاختيار 3، قائلًا: "بقول للعصابة بتاعت مرسي والشاطر متعيطوش الشهر دا هيبقى شهر عياط المصريين فرحانين وسعداء وانتوا هتعيطوا كل يوم وكل دقيقة".

وقال "موسى" خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتى" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت: "من إمبارح والنهارده ولآخر رمضان مسلسل الاختيار 3 بيعرض أسرار معلومات يتم إذاعتها لأول مرة"، موضحًا: "مرسي كان وسط بديع والشاطر وكأنه كيس جوافة، الاثنين بيخططوا ولا معتبرينه رئيس جمهورية، وداسوا في السلفيين وقالوا عنهم شراذم وكل واحد ومجموعته".

وتابع: "المرشد كان بيحتقر محمد مرسي، والشاطر لما قابل الفريق أول عبدالفتاح السيسي في مقر المخابرات الحربية والاستطلاع راحله وعرض عليه التعاون مع الإخوان وأن يكون الإخوان والجيش شيء واحد"، مؤكدًا: "أن الفنان خالد الصاوي أبدع في أداء شخصية خيرت الشاطر، وياسر جلال ممثل كبير وبارع ومعرفش كان بيمثل بالشكل دا ازاي".

وأردف، أنه كان هناك عدة لقاءات بين الرئيس السيسي والشاطر واتمنى لقاء يوم 23 يونيو 2013، يتم عرضه في المسلسل لأنه كان لقاء ناري فهو كان لقاء الحسم، قائلًا: "الرئيس السيسي قال لخيرت الشاطر في آخر لقاء اللي هيرفع السلاح هشيله من على وش الأرض".

وأشار إلى أن الرئيس السيسي كان يرى كل ما يخطط له جماعة الإخوان الإرهابية، كما أنه منذ البداية كان يرى ضرورة تسليح الجيش المصري والقوات المسلحة وتحديثها منذ رحلة لمقابلة أهالي العريش في 2013.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان