إعلان

بنكا الأهلي ومصر يواصلان بيع شهادة 18% في الفروع اليوم بمواعيد رمضان

11:57 ص الأحد 03 أبريل 2022

بنكي الأهلي ومصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-منال المصري:

يواصل بنكا الأهلي ومصر طرح الشهادة 18% مرتفعة العائد في جميع فروعهم اليوم الأحد وخلال شهر رمضان طبقا لمواعيد العمل الرسمية للفروع أو من خلال خدمة الإنترنت والموبايل البنكي بحسب مسؤولين من البنكين تحدثوا لمصراوي.

وبدأت مواعيد العمل الرسمية الجديدة للبنوك اليوم بداية من الساعة التاسعة والنصف صباحاً إلى الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر بدلا من الساعة 8.30 صباحا للساعة 3 عصرا.

ووصلت حصيلة بيع شهادة الادخار ذات سعر الفائدة 18% في بنكي الأهلي ومصر بنهاية تعاملات الخميس الماضي إلى 345 مليار جنيه خلال أول 11 يوما من طرحها، بحسب مسؤولون في البنكين لمصراوي.

وقال يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس البنك الأهلي المصري، إن شهادة ادخار 18% ذات العائد المرتفع متاح بيعها اليوم في الفروع لجميع العملاء لشرائها للحصول على عائد مجزي من الاستثمار في الجنيه.

وقال محمد الإتربي، رئيس بنك مصر، إن الفروع تواصل طرح شهادة 18% في فروعهم اليوم الأحد.

وقرر بنكا الأهلي ومصر يوم الاثنين الماضي، طرح شهادة ادخار جديدة بفائدة مرتفعة بعد إعلان البنك المركزي رفع سعر الفائدة 1% لأول مرة من 5 سنوات، وانخفاض سعر الجنيه

أمام الدولار.

وقال مسؤولو الفروع في بنكي الأهلي ومصر، إن بيع شهادة 18% للعملاء متاحا من خلال الفروع والكول سنتر وكذلك الإنترنت البنكي للعميل الحق في شرائها في أي وقت يرغب وبأي طريقة من الثلاثة بعد إدراجها أمس على النظام الإلكتروني لكل بنك.

وتعد شهادة 18% أعلى فائدة مقدمة على مستوى الجهاز المصرفي بعد 20% التي تم طرحها في نوفمبر 2016.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان