إعلان

شنط رمضان..كيف أغضب موسيماني الجمهور بعد صورة أسطبل عنتر؟

04:55 م الثلاثاء 19 أبريل 2022

الشنط التي قام بتوزيعها موسيماني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

أثار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، الجدل عشية سفر فريقه إلى مدينة الدار البيضاء بالمغرب استعداداً لمواجهة الرجاء يوم الجمعة القادم في إياب دور الـ 8 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وانتشرت صور لموسيماني أمس الأثنين على مواقع التواصل الإجتماعي وهو يقوم بتوزيع "شنط رمضان" على أهالي منطقة إسطبل عنتر بحي مصر القديمة .

وتعرض المدير الفني للأهلي لموجة من الغضب والانتقادات بسبب صورة مع الفقراء والمحتاجين تظهر وجوههم، أثناء توزيع "شنط" رمضان وهو ما اعتبره البعض لا يجوز شرعاً واستدعى البعض الأخر موقف مشابهاً قبل عامين لحفل إفطار للأيتام بحضور محافظ الدقهلية، يظهر فيها الأطفال وهم يحاولون إخفاء وجوههم لعدم رغبتهم في الظهور في الصور.

ووجه فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، بمنع التصويرأثناء تقديم المساعدات بأي وسيلة كانت مشدداً على عدم جوازها بحسب تصريحات سابقة للدكتور مختار مرزوق عبدالرحيم ،العميد السابق لكلية أصول الدين جامعة الأزهر الذي أكد أنها حرام شرعا .

ودافع عدد أخر من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن مدرب الأهلي وحسن نيته في فعل الخير مؤكدين أن موسيماني شخصية عامة وربما ما فعله حافراً للمدريين الأخرين واللاعبين الأجانب ودعوة لفعل الخير والمسارعة إليه وهو ما يجوز شرعاً.

ورد مصدر مقرب من المدرب الجنوب أفريقي وأوضح موقفه وقصة الصورة وقال " موسيماني ذهب إلى إسطبل عنتر أمس الأثنين بعد الإفطار وقام بترتيب الزيارة صديق مصري أهلاوي ".

وأضاف المصدر الذي رفض الكشف عن هويته أن زيارة موسيماني استمرت لمدة ساعتين وحرص أن يقوم بتسلم الشنط بنفسه

ورداً على الانتقادات الموجهة بسبب نشر الصور رد " هذه ليست المرة الأولى التي يقوم بها موسيماني بتقديم المساعدات، لقد ذهب إلى أكثر من منطقة من قبل ولأن الأعداد كانت أكثر في منطقة إسطبل عنتر فانتشرت الصور وهو ليس مقصود على الإطلاق".

وسافر المدرب بصحبة الأهلي إلى مدينة الدار البيضاء صباح اليوم الثلاثاء ووصل إلى مقر إقامة الفريق استعداد للمباراة المرتقبة مع الفريق المغربي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان