إعلان

"هم أسوأ بكثير".. عمرو أديب: مسلسل الاختيار جاء رحيمًا بالإخوان

11:14 م الإثنين 18 أبريل 2022

الإعلامي عمرو أديب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- محمد جمعة:
هاجم الإعلامي عمرو أديب، جماعة الإخوان، بعد ما كشفته التسريبات الحقيقية التي تذاع في مسلسل "الاختيار 3" لعدد من قياداتهم.
وقال أديب، خلال تقديمه برنامج "الحكاية" المذاع على فضائية "MBC مصر"، مساء الإثنين: "الإخوان كانوا هيموتوا ويعملوا علاقات مع الإمارات، وهما كانوا شايفين الدنيا تستقيم لهم لو ده حصل.. كان خيرت الشاطر يذهب إلى الإمارات لمحاولة الحديث معهم بالساعات".
وأضاف أديب: "في مرة طلب الشاطر الإفراج عن عدد من الإخوان المسلمين، لكن الإمارات ردت عليه رد مزلزل بإن في مصريين آخرين محبوسين غير الإخوان، فخيرت قالهم ماليش دعوة بيهم أنا عايز الإخوان بس. لكن هما طبعا مطلعوش حد".
وتابع: "هل كان في حقوق إنسان وقت الإخوان؟.. لأ لأن كان في تهديدات بالقتل نهارًا جهارًا لكل من يخالفهم.. ومسلسل الاختيار جاء رحيمًا بالإخوان وهما في الحقيقة كانوا أسوأ من كده بكتير.. البلد كانت بتتقطع ومكانش هيبقى في دولة، وكلنا كنا عارفين إنهم بيعملوا مليشيات مسلحة".
واستطرد: "إديني اسم إخواني واحد بيفهم، يعني اسم واحد خبير في الاقتصاد مثلًا، اسم شاعر، اسم ممثل جيد.. هما في الحقيقة ليس لديهم موهبة لأنهم متربيين على السمع والطاعة، كل ده ومتاكلش ده،.. ووصف حمد بن جاسم لهم كان من ذهب بأنهم كانوا لا يصلحون لإدارة دكان".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان