إعلان

أحمد موسى: الإخوان خططوا للفوضى الخلاقة في مارس 2011 لدخول إرهابي تنظيم القاعدة لمصر

11:21 م الإثنين 11 أبريل 2022

أحمد موسى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علق الإعلامي أحمد موسى على أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل الاختيار3، قائلًا: "تسجيل حلقة اليوم لنهارده للإرهابي خيرت الشاطر هيرجعنا لمارس 2011"، مشيرًا إلى أن خيرات الشاطر قال في التسجيلات إن هناك عناصر من تنظيم القاعدة دخلوا مصر والإخوان قاموا برصدهم.

وقال "موسى" في خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الاثنين: " الإخوان طلبوا من الظواهري إرسال عناصر من القاعدة عقب تدمير أجهزة الدولة في 2011، موضحًا أن في مارس 2011 تم حل جهاز أمن الدولة بتخطيط من الإرهابي خيرت الشاطر.

وتابع، أن مارس 2011 شهد تخطيط الإخوان الإرهابيين للفوضى الخلاقة تسهيلًا لدخول الإرهابيين من تنظيم القاعدة، موضحًا أن الإرهابي حازم صلاح أبوإسماعيل عنصر تكفيري جهادي ولو كان أصبح رئيس للجمهورية بدلًا من مرسي كانت الدماء ستملًا البلاد في كل مكان.

وأكد "موسى" أن أبوإسماعيل كان منهجه ودوره تفكيك الدولة بالكامل وإعادة بناء الدولة من جديد، كما أن قيادات القاعدة كانت هتحكم مصر لو وصل حازم صلاح أبوإسماعيل لحكم مصر"، موضحًا أن الإرهابي حازم صلاح أبوإسماعيل وراء كل الأحداث والتفجيرات الإرهابية بمعاونة مكتب الإرشاد.

وأردف: "حازم صلاح أبوإسماعيل كان هيحكم بالرصاص والسيف وليس بالأمن والاستقرار للمواطنين، كما أن عناصر تنظيمه هم من حاصروا مدينة الإنتاج الإعلامي"، مؤكدًا أن الأجهزة الأمنية المصرية عملت بكل قوة على حفظ أمن وأمان الوطن وسط تخطيطات الإخوان الإرهابية.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: