إعلان

تحت شعار "أهلا رمضان".. 39 معرضًا لتوفير السلع بأسعار مخفضة في الشرقية

11:14 م الأربعاء 07 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


الشرقية – فاطمة الديب:

دشنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الشرقية، برئاسة فايزة عبدالرحمن، وكيلة وزارة التموين بالشرقية، عدة معارض تحت شعار "أهلًا رمضان"، لتوفير السلع الغذائية والملابس بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.

وكشفت فايزة عبدالرحمن، وكيلة وزارة التموين بالشرقية، في تصريحات لـ"مصراوي"، التفاصيل الكاملة للمعارض على مستوى المحافظة، منوهةً بأن معارض أهلًا رمضان هذا العام تشهد وجود ملابس للمرة الأولى منذ انطلاق المعارض، حيث جرى الاتفاق مع تجار تجزئة وجملة لتوفير تلك الملابس بأسعار مخفضة عن الأسواق.

وأوضحت أن التخفيضات هذا العام تتراح ما بين 20 إلى 25% من الأسعار الموجودة بالأسواق، قبل أن تشير إلى أن المعارض تضُم سلع غذائية جافة ومواد غذائية ولحوم ودواجن، بالإضافة إلى ياميش رمضان وما يشمله من سلع ومواد عطارة، بالإضافة إلى توفير "ملابس العيد" للمرة الأولى.

وأشارت إلى أن المعارض هذا العام تشهد انتشارًا أوسع من الأعوام الماضية، حيث يضُم كل مركز من مراكز المحافظة التسعة عشر معرضين اثنين، بالإضافة إلى معرض كبير بمدينة الزقازيق، بإجمالي 39 معرضًا على مستوى المحافظة، مؤكدةً على أنه رغم انطلاق المعارض وبدء العمل بها إلا أن الانطلاقة الحقيقية ستكون بالافتتاح الرسمي لفرع مدينة الزقازيق يوم السبت المقبل، بحضور الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية.

في سياق متصل، تفقد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم الأربعاء، معرض "أهلا رمضان" بمدينة منشأه أبو عمر، للتأكد من جاهزيته واستعداده لاستقبال المواطنين لشراء احتياجاتهم الضرورية خلال شهر رمضان، موضحًا تقديم المعرض أسعار مخفضة عن السوق مشاركة من المحافظة بالتنسيق مع رئاسة المدينة ومديرية التموين والجهات المعنية لتخفيف العبء والمعاناة عن كاهل المواطن البسيط.

وأوضح المحافظ أن إقامة هذه المعارض جاء خصيصًا لخدمة محدودي الدخل، منوهًا بتوفير كافة السلع الغذائية وياميش رمضان واللحوم والأسماك ومنتجات الألبان أمام المواطنين بأسعار مخفضة عن السوق وبجودة عالية، تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية وخطة الدولة لمكافحة الغلاء والتصدي لجشع التجار ولتخفيف العبء عن كاهل المواطن البسيط ومحدودي الدخل.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان