إعلان

صور.. 200 مركز شباب في بالقليوبية تتزين لاستقبال شهر رمضان

11:25 ص الإثنين 12 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أطلقت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، اليوم الإثنين، برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وتوجيهات الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية مسابقة "أهلا رمضان"، لتزيين مراكز الشباب استعدادا لاستقبال شهر رمضان المعظم.

شارك في المسابقة 200 مركز شباب على مستوى المحافظة، إذ قامت المسابقة على تزيين مداخل مراكز الشباب بمشاركة 5 من الشباب المتميزين بالمركز، والمشاركة بأجمل صورة لزينة رمضان بمركز الشباب على أن يتم اختيار أفضل مركز بكل إدارة فرعية، لتصعيد 8 مراكز شباب على مستوى المحافظة، واختيار أصحاب المراكز الأول والثاني والثالث من بين المراكز التي جرى تصعيدها.

ويجرى تكريم المراكز أصحاب الترتيب الأول والثاني والثالث على المحافظة بدعم مادي للمركز، وتكريم المدير الإدارة والمدير التنفيذي للمركز ومسؤول الربط الالكتروني، كما يشمل التكريم 5 شباب المشاركين في التنفيذ.

بدأت المسابقة من يوم 20 شعبان الجاري حتى اليوم، لتبدأ عملية التقييم، ويجرى استقبال ونشر الأعمال خلال تلك الفترة عبر الصفحة الرسمية لمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، مع ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان