إعلان

بعد ظهورها مع رامز جلال.. أبرز تصريحات أمينة شلباية التي أثارت الجدل

07:47 م الأحد 02 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء مرسي

تحل اليوم الإعلامية وخبيرة الموضة أمينة شلباية، ضيفة الحلقة الحادية عشر لبرنامج "رامز نيفر إند" ويقدمه الفنان رامز جلال، ودائما ما تثير أمينة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفيما يلي إليكم أبرز تصريحات أمينة شلباية التي أثارت الجدل.

لو جوزي ما بيغسلش أسنانه مش هخلف منه وهتطلق:

أثارت الجدل خلال استضافتها فى برنامج "أنا سعيد" على قناة القاهرة والناس، التى تحدثت فيها عن إنها ستترك زوجها وتطلب الطلاق إذا كان لا يغسل أسنانه.

وتابعت إن نظافة الزوج الشخصية وغسل الأسنان، مهمة جدا، والستات لها نفس زي الرجالة، هما الرجالة بس هما اللي لهم نفس، وفي حاجات أساسيات".

رسالة "خطيبي يأكل بصوت عالي":

علقت أمينة خلال لقائها مع الإعلامي سعيد جميل، في برنامج "أنا سعيد" المذاع علي فضائية "القاهرة والناس" على رسالة من أحد المتابعين مفاداها إن "خطيبي يأكل بصوت عالي".

ووجهت خبيرة الإتيكيت نصيحة لها بأن عليها التحدث إلي خطيبها عن سلوكياته التي لا تعجبها بدون خجل، وإنها إذا كانت مخطوبة لهذا الشخص سوف تنهي علاقتها به فوراً.

إتيكيت أكل ورق العنب:

نشرت خبيرة الإتيكيت مقطع فيديو جديد عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، انستجرام، تشرح فيه الطريقة الصحيحة لتناول ورق العنب.

وقالت "شلباية": "معظم الرجال يتناولون ورق العنب بالأيدي، من الطبق بمجرد الجلوس على السفرة وهذا خطأ".

وأضافت خبيرة الإتيكيت: "بالنسبة إلى إتيكيت أكل ورق العنب، يجب وضع كمية قليلة من الطعام في الطبق الخاص بك وبجانبها سلطة الزبادي".

وواصلت: "يجب تناول ورق العنب، بالشوكة و السكينة وليس بالأيدي أو المعلقة".

الصوت العالي:

قالت أمينة شلباية خبيرة التجميل والإتيكيت، خلال لقائها ببرنامج "الستات" المُذاع على فضائية "النهار"، الصوت العالي من أبرز الأخطاء التي يقع فيها العديد من البنات، وذلك لإن البنت يجب أن يكون صوتها معتدلًا في العموم.

أضافت: "من بعض الأخطاء التي تقع فيها الفتيات في التعامل مع النادل، بخلاف طريقة الجلوس والتعامل مع الأولاد باليد أو "مضغ اللبانة"، قائلة: "يعني مثلًا البنت اللي بتنادي على الويتر في الكافيه بصوت عالي وطريقة الكلام".

تابعت: "مش لازم ناكل الفشار بطريقة مش حلوة ممكن ناكل واحدة واحدة أو اتنين اتنين، وده علشان منبهدلش السينما أو المكان اللي إحنا قاعدين فيه".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان