إعلان

إقامة التصفيات النهائية لبطولة دوري أبطال رابطة سيتي كلوب بـ5 فروع بالمحافظات

11:42 م الأربعاء 20 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المحافظات- مصراوي:

أقيمت، مساء اليوم الأربعاء، مباريات التصفيات النهائية لبطولة دوري رابطة أبطال أندية سيتي كلوب على مستوى الجمهورية، على ملاعب سيتي كلوب بـ5 فروع، بحضور اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ونائبه عمرو البشبيشي، لمتابعة تصفيات البطولة بفرع سيتي كلوب كفر الشيخ.

وشهدت منافسات اليوم، مواجهات بين الفرق للحصول على المراكز الأولى لدورات سيتي كلوب الرمضانية بمختلف الفروع، بحيث يتم تصفية هذه الفرق غدًا الخميس، ويصعد فريقين للمباراة النهائية لبطولة دوري رابطة أندية سيتي كلوب مساء السبت المقبل على ملعب سيتي كلوب طنطا.

وأقيمت على مدار الأيام الماضية أكبر دورة رمضانية في مصر على ملاعب أندية سيتي كلوب وسط إشادات كبيرة بالتنظيم والمشاركة، حيث وصل العدد إلى أكثر من 90 فريقًا في الفروع السبع على مستوى الجمهورية.

وحصد تنظيم أندية سيتي كلوب للدورة الرمضانية، إشادات واسعة من اللاعبين والفرق المشاركة، والذين أكدوا استمتاعهم بالملاعب المتميزة والتنظيم الرائع للبطولة من قبل أندية سيتي كلوب.

وأكد المشاركون في الدورة الرمضانية لأندية سيتي كلوب أن التنظيم الرائع جعلهم يشعرون بأنهم أمام واحدة من أهم البطولات على مستوى الجمهورية وأحد أهم المنافسات التي تساهم في الترويح عن الشباب وخلق أجواء حماسية في المباريات.

واتخذت أندية سيتي كلوب كافة التجهيزات المطلوبة للملاعب للخروج في أفضل صورة، كما تم تخصيص طبيب في كل ملعب أثناء المباريات حفاظًا على سلامة جميع اللاعبين، وهو ما أشاد به المشاركون في الدورة أيضًا حيث أكدوا أن ملاعب سيتي كلوب لا تُضاهى من حيث الجودة والتجهيزات الكاملة والأمان.

وتستهدف أندية سيتي كلوب من إطلاق أكبر دورة رمضانية هذا العام، استثمار طاقات الشباب وتحقيق أهداف التنمية المستدامة 2030 من خلال تحسين النمط الصحي للمواطنين، وذلك بممارسة الرياضة وتوسيع قاعدة الممارسين لها وجعلها أسلوب حياة، كما تعمل الدورات الرمضانية على خلق جو من الحراك والنشاط داخل المجتمع المصري رياضيًا واجتماعيًا.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان