إعلان

بعد إعلان موعد عرض مسلسل المداح.. تعرف على شكل الديكور وملابس الأبطال

05:51 م الجمعة 01 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نور جمال

يحل شهر رمضان الكريم غداً السبت، وهو الذي ينتظره الملايين حول العالم، ويبدأ الناس في السؤال حول مواعيد عرض المسلسلات في التليفزيون.

وسط الازدحام الدرامي الذي يبدأ من غداً مع أول أيام شهر رمضان، يعرض لكم موقع "مصراوي"، شكل وديكور مسلسل المداح الجزء الثاني، الذي يظهر فيه الفنان حمادة هلال بشكل جديد، بعيدا عن الشكل الذي اعتاده الجمهور منه، من مشاهد التشويق والرعب التي تحبس الأنفاس، وظهور أحداث خارقة للطبيعة.

ديكور المسلسل؟

يتم تصوير الملسلسل في منطقة الحزام الأخضر في أكتوبر، وتم بناء عدد من الديكورات الجديدة التي تعتمد على شكل القروي والطابع الريفي المستمد من البيئة الريفية البسيطة، وهو الاتجاه الذي بدأ يلقي إعجابا شديدا من الجمهور.

ملابس المسلسل؟

يعتمد المسلسل في ملابسه على الاستايل القروي بشكل كبير، وهو العبايات المزركشة والسوداء، والمكياج الحاد للنساء، والجلابية والعمامة للرجل.

ويعرض المسلسل اليوم ضمن الخريطة الخاصة التي ستعرض مساء اليوم، بالحلقة الأولى من مسلسل "المداح- أسطورة الوادي" الساعة 8:00 مساء، ويتضمن كوكبة ونخبة من نجوم الجزء الأول مع الإستعانة بنجوم جدد لتجسيد شخصيات أخرى تتماشى مع الأحداث الجديدة وهم كالآتى: حمادة هلال، هبة مجدي، أحمد بدير، خالد سرحان، أحمد عبدالعزيز، كمال أبو رية، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان وغيرهم، قصة وسيناريو وحوار أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان