إعلان

أبرز إطلالات الإعلامية سارة مراد مقدمة برنامج رامز عقله طار

09:00 م الأربعاء 14 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أسماء مرسي

بعد ظهورها في برنامج"رامز عقله طار" الذي يقدمه الفنان رامز جلال، والمذاع على فضائية "MBC Masr"، يستعرض مصراوي أبرز إطلالات الإعلامية سارة مراد.

- فستان أبيض:

طلت الإعلامية بإطلالة أنيقة، إذ ارتدت فستانا طويلا باللون الأبيض، مزود بأكمام واسعة شفافة، وتميز بأنه مزود ببعض النقوشات باللون الذهبي وبمكياج ناعم، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدل على كتفيها. وارتدت مجوهرات مكونة من حلق، وأسورة.

- فستان كشمير:

كما ظهرت بإطلالة أخرى مرتدية فستان طويل باللون الكشمير، مزود بأكمام، وتميز بوجود حزام باللون الذهبي عند منطقة الخصر، ومن الناحية الجمالية اعتمدت مكياجا هادئا، واختارت تسريحة الشعر المنسدل على الجانبين، وارتدت إكسسورات مكونة من حلق.

- بدلة باللون الأسود:

بينما ارتدت في هذه الصورة، بدلة باللون الأسود، مع بنطلون بنفس اللون، وتتميز بوجود أزرار باللون الأبيض من الأمام، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدل على الجانبين، واعتمدت مكياج ناعم. واستكملت إطلالتها وارتدت مجوهرات مكونة من عقد، وخاتم، وحلق.

- سويت شيرت:

كما ارتدت سويت شيرت باللون الرصاصي مزود بأكمام، ونسقت معه بنطلون باللون الأسود،واختارت تسريحة الذيل الحصان، ومن الناحية الجمالية، اعتمدت مكياجا هادئا، وارتدت إكسسورات مكونة من مجموعة أساور، وحلق، وساعة، ونظارة شمسية باللون الأسود.

- بليزر باللون الأصفر:

وفي إطلالة أخرى، طلت ببليزر باللون الأصفر، ونسقت أسفله تيشرت باللون الرصاصي، مع بنطلون جينز باللون الفاتح، واعتمدت مكياجا هادئا، ونسقت مع إطلالتها حذاء باللون الأبيض.

واختارت تسريحة الشعر الويفي المنسدل على كتفيها، وارتدت إكسسورات مكونة من عقد، ومجموعة أساور.

- فستان باللون الفيروزي:

ارتدت فستان طويل باللونين الفيروزي والأصفر، يتميز بأنه كت ودون أكمام، وبوجود حزام عند منطقة الخصر، واعتمدت ميكاجا ناعما، واختارت تصفيفة الشعر المنسدل على الجانبين، وارتدت إكسسورات مكونة من مجموعة أساور، وحلق.

- فستان باللون الأببض:

وتألقت بإطلالة جذابة، إذ ارتدت فستان طويل باللون الأببض، نصف كم، ويتميز بوجود حزام باللون البني عند منطقة الخصر، وتركت خصلات شعرها الويفي منسدل على كتفيها، ووضعت إسكارف متعدد الألوان على رأسها. وارتدت مجوهرات مكونة من حلق، وأسورة، ونظارة شمسية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان