إعلان

قبل أن تكون ضحية "رامز".. هل تتذكرون أجمل إطلالات أروى جودة؟

10:44 م الأحد 17 مايو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نور إبراهيم:

وقعت الفنانة أروى جودة، ضحية حلقة الليلة ببرنامج "رامز مجنون رسمي" الذي يقدمه الفنان رامز جلال.

وارتدت أروى خلال الحلقة، بدلة جينز مكونة من قطعتين جاكيت مزينا بزراير، وبنطلون جينز شارلستون.

وكعادة رامز جلال، سخر من إطلالتها كما جميع النجوم الذي وقعوا في فخ برنامجه، غير إن أروى تتمتع بإطلالاتها الأنيقة المبتكرة التي تتماشى مع قوامها، بالإضافة إلى أنها تمتلك موهبة اختيار الموديلات المناسبة للسجادة الحمراء، فهل تتذكرون إطلالاتها؟

تجذب أروى الأنظار دائمًا في المهرجانات بفساتينها الجذابة التي تعتمد على أفكار جديدة، ومختلفة عن الموديلات المنتشرة، والموديلات التي ظهرت بها من قبل، إذ ظهرت في مهرجان الجونة بدورته الأخيرة، بفستان cup أحمر أنيق مصنوع من خامة الكافيار، مزود بفتحة من الجنب، أبرز رشاقتها، بتوقيع مصممة الأزياء يمنى مصطفى، ونسقت معه سليبر أسود رقيق.

وفي يوم ثاني من مهرجان الجونة ارتدت فستانا أنيقا مكونا من قطعتين، توب هاف ستوماك باللون الأوف وايت مزين بخيوط من الخرز التركواز، وجيبة منفوشة من أسفل بنفس اللون.

وفي إطلالة أخرى بالمهرجان، ظهرت بفستان مستوحى من التصميمات الفرعونية مصنوع بقماش سواريه فاخر، طويل ومزود بفتحة من الساق، وبنصف ياقة مثل فستانين الفراعنة.

وعلى حسابها بـ"إنستجرام"، نشرت أروى مقطع فيديو لها وهي ترتدي فستانا أسود مصنوع من الأورجانزا المزينة بالفرو تشبه قصة الفساتين الكلوش، واستعرضت رشاقتها وجمال الفستان من خلال تمايلها ورقصها في الفيديو.

وفي صورة أخرى نشرتها، ظهرت وهي ترتدي فستانا مميزا مصنوعا من الصدر بخامة الفيلفت باللون الأسود، ومن أسفل ممزوج بالأورجانزا والفرو، ومزين بنقوش متعددة، وكانت الصورة من جلسة تصوير أقامتها لصالح إحدى مصممات الأزياء.

كما لفتت أروى الأنظار، بإطلالة عيد ميلادها وهي ترتدي فستانا طويلا مفتوح من الساق، مصنوع من خامة مميزة ومزينة بترتر ملون، مزين بحزام أسود من المنتصف.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان