إعلان

520 وجبة يوميًا.. مطبخ بيت العائلة يقدم الافطار للصائمين من كبار السن وعابرو السبيل بمدينة طور سيناء - (صور)

11:17 ص الإثنين 25 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد :

واصل مجموعة من الشباب بمدينة الطور بمحافظة جنوب سيناء، تقديم العمل الخيري لأهالي المدينة وعابرو السبيل، عن طريق طهي وجبات غذائية متكاملة لإفطار الصائمين تحت شعار "مطبخ العائلة".

قال إسلام النجار، مسئول "مطبخ العائلة"، إنهم يقومون يوميًا بطهي الوجبات بأنفسهم يوميًا بداية من الساعة الثانية ظهرًا وحتى أذان المغرب، ويقوموا بوضع وجبات في مائدة الرحمن بالمدينة لإفطار الصائمين من عابري السبيل، و العمالة الغير منتظمة الذين يعملون في المشروعات التنموية بالمدينة، إضافة إلى توصيل الوجبات لكبار السن من مواطني المدينة الغير قادرين على إعداد الطعام لأنفسهم، نظرًا لكونهم يعيشون بمفردهم، وأيضًا إفطار المسافرين على الطريق.

وأوضح مسئول "مطبخ العائلة" في تصريح لـ"مصراوي" اليوم الإثنين، أنهم يقومون بإعداد نحو 520 وجبة يوميًا، وتتضمن فراخ أو لحوم، وأرز أو مكرونة، وأي نوع من الخضراوات المطهية، وسلطة، وخبز، وفاكهة، وحلويات، بجانب تحضير العصائر لمائدة الرحمن.

وعن الدعم لهذا العمل التطوعي، أوضح "إسلام" أن العديد من المواطنين بمدينة طور سيناء يدعمون هذا العمل الخيري كلًا بما يجود به، إضافة إلى أن محافظ جنوب سيناء حريص على دعم مثل هذه المبادرات الخيرية التطوعية، قائلًا "الحمد لله أهل الخير كتير في هذه المدينة، ومستعدين لتقديم الدعم على مدار العام وليس خلال شهر رمضان فقط".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان