إعلان

دعاء يوم 23 من رمضان 2022: اللهم بلغنا ليلة القدر وارزقنا قيامها على الوجه الذي يرضيك عنا

12:36 ص الأحد 24 أبريل 2022

دعاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

قال رسول الله (صلى الله عليه وسلم): "ثَلاثَةٌ لا تُرَدُّ دَعْوَتُهُمْ: الإِمَامُ الْعَادِلُ وَالصَّائِمُ حِينَ يُفْطِرُ وَدَعْوَةُ الْمَظْلُومِ..." رواه الترمذي وصححه الألباني. وفي هذا الحديث ترغيب للصائم أن يغتنم لحظات الصيام والإفطار فيدعو بما أحب من الخير عسى أن يمن الله عليه بالاستجابة.

ومن روائع الدعاء في يوم 23 من شهر رمضان المبارك:

اللهم إني لك سأصوم وعلى رزقك سأفطر، فتقبل مني صلاتي وصيامي وقيامي ودعائي وسائر أعمالي، واغفر لي ولوالديّ إنك أنت الغفور الرحيم.

اللهم اشملني في هذا اليوم المبارك من هذا الشهر المبارك بالرحمة، وارزقني فيه التوفيق والعصمة، وطهّر قلبي من غياهب التهمة، يا رحيما بعباده المؤمنين.

اللهم بلغنا ليلة القدر، وارزقنا قيامها على الوجه الذي يرضيك عنا، اللهم أعد علينا رمضان أعوامًا عديدة اللهم أعتق رقابنا من النار.

نسألك اللهم بسر إسمك اللطيف أن تلطف بنا في جميع الحركات والسكنات والأمور كلها ،وأن تخلصنا من كل الشدائد والمصاعب والمحن والمصائب في خير وعافيه يا أرحم الراحمين.

اللهم تُب على التائبين، واغفر ذنوب المذنبين، واقضِ الدين عن المَدينين، وفرِّج هموم المهمومين، ونفِّث كرب المكروبين، واشفِ مرضانا ومرضى المسلمين يا رب العالمين.

اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك، وتحول عافيتك، وفجأة نقمتك، وجميع سخطك.. اللهم إني أسألك عيشة هنية وميتة سوية ومرداً غير مخزٍ ولا فاضح يا الله.. اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار .

اللهم إني أعوذ بك من يوم السوء، ومن ليلة السوء، ومن ساعة السوء، ومن صاحب السوء، ومن جار السوء.

اللهم إني أعوذ بك من قلب لا يخشع، ودعاء لا يُسمع ومن نفس لا تشبع، ومن علم لا ينفع.

يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك.. اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عني.

اللهم فرّح قلوبنا، واغفر ذنوبنا، واستر عيوبنا، ويسر غيوبنا، وآتنا في الدنيا حسنة، وفي الآخرة حسنة، وقنا عذاب النار، وأدخلنا الجنة مع الأبرار .. يا عفو يا غفار متعنا بالنظر إلى وجهك الكريم، واجعل القرآن الكريم ربيع قلوبنا، وجلاء همنا وحزننا، ونور أبصارنا وصدورنا، وعلمنا منه ما ينفعنا، وانفعنا بما علمتنا.

اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وأله وصحبه، اللهم كما زينت سماء كونك بنجومك، زين قلوبنا بحب حبيبك ونبيك ورسولك، واحرسنا بعينك التي لا تنام، واكنفنا بكنفك الذي لا يرام، واجعلنا ممن يراه في اليقظة والمنام، يا حنان يا منان يا ذا الجلال والإكرام.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: