تسجيل الدخول

إعلان

اللهم اجعلنا ممن رضيت عنهم وغفرت لهم واستجاب دعاءهم.. دعاء ليلة النصف من رمضان

08:35 م الإثنين 26 أبريل 2021

دعاء ليلة النصف من رمضان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي:

تسارعت خطى الأيام المباركة، وانتصف شهر رمضان المبارك، وفي ليلة الثلاثاء 15 من الشهر الفضيل، يرصد مصراوي بعضا من أفضل الأدعية في تلك الليلة المباركة:

اللهم رب السماوات السبع وربَ العرش العظيم ربنا ورب كل شي خالق الحب والنوى ومنزل القرآن الكريم أعوذ بك من شر كل شي أنت آخذ بناصيته، اللهم أنت الأول فليس قبلك شيء وأنت الآخر فليس بعدك شيء، وأنت الظاهر فليس فوقك شيء وأنت الباطن فليس دونك شيء فيارب اقض عنا الدين واغننا من الفقر.

‏اللهٰم اجعل صيامي صيام الصائمين وقيامي قيام القائمين ونبهني فيه عن نومه الغافلين، واغفر لي جُرمي يارب العالمين واعف عني ياعافيا عن المجرمين وارزقني فيه طاعة الخاشعين يا أمان الخائفين، اللهم أهل علينا النصف الثاني من رمضان بالأمن والأمان والسلامة والإسلام والعون على الصلاة والصيام والقيام وتلاوة القرآن.

‏اللهٰم قربني فيه إلى مرضاتك وجنبني فيه من سخطك ونقماتك ووفقني فيه لقرائه آياتك وأجعلني فيه من المتوكلين عليك ومن الفائزين لديك ومن المقربين إليك بإحسانك يا غاية الطالبين وحبب إلي فيه الإحسان وكرهْ فيه الفسُوق والعصيان وحرم علي فيه السخط والنيران بعونك يا غياث المستغيثين.

اللهم افتح لنا أبواب رحمتك ورزقك ونسألك الشفاء لمن مسّه الضر، والرحمه لمن ضمه القبر، والفرج لمن ضاق به الصدر، واجعلنا يالله ممن عفوت ورضيت عنهم وغفرت لهم وحرّمتهم على النار وكتبت لهم الجنّة، وارزقنا الأمن والأمان والسلامة والإسلام والعون على الصلاة والصيام والقيام وتلاوة القرآن.

اللهمّ لك أسلمت، وبك آمنت، وعليك توكّلت، وإليك أنبت، وبك خاصمت، اللهمّ إنّي أعوذ بعزّتك لا إله ‏إلّا أنت أن تظلّني، أنت الحيّ الذي لا يموت والجن والإنس يموتون.

اللّهم صلِّ وسلِّم وبارك على سَيِّدِنا مُحمَّدٍ في الأوَّلين وصلِّ وسلِّم وبارك عَليهِ في الآخِرين، وصلِّ وسلِّم وبارك عليهِ في كلٍ وقتٍ وكلٍ حين، وفي المَلأِ الأَعلى الى يومِ الدِّين.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: