إعلان

مسلسل النمر الحلقة ٢٤.. نجاة محمد عادل إمام من كمين الشرطة ونرمين الفقي تحرض محمد رياض على القتل

07:00 ص الجمعة 07 مايو 2021

مسلسل النمر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر :

شهدت الحلقة ٢٤ من مسلسل "النمر" للفنان محمد عادل إمام، أحداث عديدة في العمل الذي يتم عرضه على شاشة قناة "الحياة"، وذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء.

نرصد لكم أبرز أحداث الحلقة ٢٤ في السطور التالية:

- ينجو "عبدالله" محمد عادل إمام من كمين الشرطة الذي نصبه له "حسن" و"خالد"، وذلك بعد تفتيش الشرطة لسيارته بحثا عن الألماظ، ولكن لم يجدوا شيئا داخلها.

- يقف محمد عادل إمام في طريق "حسن وخالد" بعد نجاته من الكمين، ويدبر لهما كمين خلال عودتهما بالسيارة بعد موقف الكمين، ليفاجئهم بوجود الألماظ في سيارتهما ويخرجه منها، ويرفع السلاح عليهما ويرفض إطلاق الرصاص عليهما والتخلص منهما ويتركهما ليعودا للبيت.

- يذهب"الشيمي" محمد رياض لمقابلة "سالي" طليقة "عنتر الحلق" بيومي فؤاد في أحد الأماكن، فيتم تصويره من قبل أحد الأشخاص، فتطلب منه أن يحميها من"عنتر"، فيوافق .

- "علي" محمد مهران يذهب إلى "عبدالله" محمد عادل إمام، ويهدده بأن يبتعد عن والده "الحاوي" ووالدته "شمس"، فيخبره أن ما بينه وبينهما لا علاقة له به.

- يذهب "عنتر وشمس والشيمي" إلى نصاب كبير تعاون معه "عبدالله" من قبل وتم إلتقاط صورة تجمعهما، وذلك لمحاولة الإتفاق معه لتخليصهم من"عبدالله" وإعادة فقدان الذاكرة له مرة أخرى.

- "شمس" نرمين الفقي تذهب إلى"الشيمي" محمد رياض في منزله وتخبره بأنها تريد التخلص من "هدية" والدة عبدالله وتحرضه على قتلها.

- يسمع "خالد" ابن "الشيمي" الحوار الذي دار بين والده و"شمس" في المنزل، وما دار حول قصة "علي".

- يذهب "عنتر" بيومي فؤاد إلى "الشيمي" محمد رياض في محله، ويخرج له الصورة التي تم إلتقاطها له خلال جلوسه مع "سالي" طليقته، فيخبره بسبب ذهابه لمقابلتها.

- "شمس" تذهب إلى "عبدالله"، وتعطيه هدية في يده وهي عبارة عن "خنجر" خاص بوالده كانت تخبئه لديها، وتخبره بأنها تعلم من قتل والده.

"النمر" بطولة محمد عادل إمام، هنا الزاهد "ملك"، نرمين الفقي "شمس"، ومحمد رياض "الشيمي"، وحجاج عبدالعظيم"نصر"، وبيومي فؤاد "عنتر"، أحمد حلاوة "الحاوي"، وخالد أنور "حسن"، ومحمد مهران، ومحمود حافظ "سكلانس"، ولاء الشريف "فريدة"، وغيرهم، من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان