إعلان

مسلسل ضل راجل الحلقة 21.. تزوير عقد بيع شقة ياسر جلال والشرطة تمهل أسرته أسبوعا

03:30 ص الإثنين 03 مايو 2021

بوستر مسلسل ضل راجل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر :

شهدت الحلقة ٢١ من مسلسل "ضل راجل" للنجم ياسر جلال، أحداثا عديدة في العمل الذي يتم عرضه على شاشة قناة "الحياة"، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساء.

نرصد لكم أبرز أحداث مسلسل ضل راجل الحلقة ٢١ في السطور التالية :

- والدة "سليم" تطرد والدة "شهد" ووالدة "نادين" من شركتها.

- يذهب "الضابط يوسف" محمود عبد المغني إلى شقة القتيل المتهم بسببه "جلال" ياسر جلال في قتله، وإجراء المعاينات مرة أخرى لمشهد القتل.

- يكتشف "سلطان" أحمد حلاوة، بأن زوجته "شروق" سرقت أمواله وأموال "جلال"، وأخذت ملابسها، وهربت من المنزل.

- يصل "الضابط يوسف" إلى معلومات جديدة في قضية "جلال"، بعدما تم تفريغ كاميرات مراقبة أمام منزل القتيل، ويظهر فيها شخص ظهر من قبل مع محمد عادل ميدو طبقا للتحريات التي أثبتت أن هذا الشخص مسجل خطر.

- النيابة تجدد حبس "جلال" ياسر جلال، وعقب خروجه من مكتب النيابة، يتقابل مع الضابط يوسف الذي يطمئنه بأن القضية.

- يتصل "سليم" بـ"شهد" ولكنها ترفض الرد على مكالمته، فتقوم بالاتصال بالدكتورة "ملك" نور اللبنانية، فتخبرها بأنها تصرفت بشكل صحيح في عدم الرد عليها.

- "عمرو" محمد عادل ميدو يتزوج من والدة "سليم"، ليصبح الزواج الثاني له.

- يعلم "عمرو"، أن الشرطة ذهبت لمكان وشقة الشخص الذي قام بقتل البودي جارد وتورط "جلال" في جريمته، للبحث عنه، فيبدأ في حالة من التوتر.

- يحصل "زغلول" مجدي فكري على عقد بيع نهائي مزور لشقة "جلال" من قبل المحامي، فيذهب به للشرطة، التي تحضر معه لإخبار أسرة "جلال" بتسليم الشقة لزغلول بعد أسبوع، لتنتهي أحداث الحلقة.

مسلسل "ضل راجل" تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح، ويشارك في بطولته ياسر جلال "جلال"، نور اللبنانية "ملك"، ومحمود عبدالمغني "الضابط يوسف"، ونرمين الفقي "هدى"، ورنا رئيس "شهد"، وأميرة العايدي، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وعصام السقا، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، ومجدي فكري، وعدد آخر من الفنانين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان