إعلان

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 15.. فاروق السوهاجي ينفعل على "سيف"

04:39 ص الأربعاء 28 أبريل 2021

مسلسل هجمة مرتدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:
توجيه اللوم إلى "أحمد عز" بسبب عدم قدرته الفصل بين مهام عمله وحياته الشخصية، وكشف علاقة "أحمد صلاح حسني" بالمخابرات المصرية، كان من بين الأحداث التي شهدتها الحلقة الخامسة عشر من مسلسل"هجمة مرتدة"، الذي يعرض على قناة dmc.
وفي بداية الحلقة قام ضابط المخابرات "نضال الشافعي" بالتحقيق مع "عزام"، الذي تم القبض عليه، بسبب تعاونه مع أجهزة مخابرات أجنبية.
على الجانب الآخر وتحديدا في أوروبا الشرقية، قامت أجهزة المخابرات التابعة لدولة معادية، بالتعرف على هوية "أحمد صلاح حسني"، وعلاقته بالمخابرات المصرية.
ويذهب "أحمد عز" إلى مقر التدريب، ويسأل اللواء "رفعت- هشام سليم" عن موعد تكليفه بمهام عمله، وتكون الإجابة أن تدريبه مع اللواء "فاروق السوهاجى- أحمد فؤاد سليم" لم ينتهي بعد.
ويتم تكليف "أحمد عز" بأداء مهمة في إطار التدريب الذي يخضع له، و يفاجأ عند تنفيذها داخل مول تجاري، بتواجد "خالد أنور"، وتعدي مجموعة من الشباب عليه.
وبعد نجاحه في تنفيذ المهمة، يذهب "أحمد عز" وراء الشباب الذين تعدوا على شقيقه، ثم يقوم بالتواصل مع أخيه لمقابلته.
عند عودة "أحمد عز" إلى مقر التدريب، يقوم اللواء " فاروق السوهاجى-أحمد فؤاد سليم" بتعنيفه، ويؤكد له أنه غير قادر على الفصل بين حياته الشخصية ومهام عمله.
من جهتها تذهب "هند صبري" إلى مقر التدريب، لتجد "أحمد عز" متواجد في القاعة.
مسلسل هجمة مرتدة مأخوذ عن ملفات المخابرات المصرية، و من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، ومن بطولة أحمد عز، وهند صبري، وهشام سليم، وصلاح عبدالله، وماجدة زكي، ونضال الشافعي، وندى موسى ، ومايان السيد، وخالد أنور.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان