إعلان

مسلسل حرب أهلية الحلقة السادسة.. انتقام محمد دسوقي من جميلة عوض وصدمة يسرا

10:14 ص الإثنين 19 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

معرفة "خالد-محمد دسوقي" بالدور الذي قامت به "تمارا-جميلة عوض"، في إفساد خطوبته من "نانسي"، وتخطيطه للانتقام منها، والقبض على شقيق "نور-مايان السيد"، كان من أبرز أحداث الحلقة السادسة من مسلسل "حرب أهلية"، الذي يعرض على قناة cbc.

وفي بداية الحلقة تنجح "تمارا-جميلة عوض" في إقناع "نهى-مي كتكت"، بأن صديقتها "نانسي-بسنت صيام"، وصديقة أخرى، وراء إفساد حفل زفافها.

وعند عودتها إلى المنزل، تبكي "تمارا-جميلة"، وهي تشاهد الفيديو الذي أفسد حفل زفاف صديقتها، وتصارح زوجة والدها "نادين-سينتيا"، أنها من قامت بعرضه في الفرح.

على الجانب الآخر كشفت الحلقة عن معاناة "يوسف-باسل خياط" نفسيا، بسبب والدته، وقيامها بطرده وشقيقته "سارة-مروة لازلي" من المنزل، بعد اتهامهم زوجها بمحاولة التحرش بابنتها، ورفضها الإستماع لهما.

وتذهب "نانسي-بسنت" إلى "مريم-يسرا"، وتكشف لها ما تقوم به إبنتها "تمارا-جميلة".

ومن جانبه يعرف "خالد-محمد دسوقي" ما قامت به "تمارا-جميلة"، ويبدأ في التواصل معها، بدعوى ندمه على تركها، فتقوم بدعوته إلى المنزل.

وبعد خروج والدها وزوجته، تطلب "تمارا-جميلة"من الخادمة شراء بعض الاحتياجات، وتقوم باستقبال "خالد-محمد دسوقي"، وهي بمفردها في المنزل.

ومن جانبها تذهب "مريم-يسرا" إلى منزل زوجها السابق "عزيز" ، وتفاجأ عند وصولها، أن باب الفيلا مفتوح، وتصعد إلى غرفة "تمارا-جميلة"، لتجدها على الأرض وفاقدة الوعي.

مسلسل "حرب أهلية" من بطولة يسرا ، وباسل الخياط، وأروى جودة، وسينتيا خليفة، وجميلة عوض، ورشدي الشامي، ومروة لازلي، وهو من تأليف أحمد عادل، حوار منة علي القيعي ، وإخراج سامح عبدالعزيز.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان