إعلان

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 5.. أحمد عز ينجح في تهريب "محمود حافظ" ومقتل زميل هند صبري

03:00 ص الأحد 18 أبريل 2021

بوستر مسلسل هجمة مرتدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

نجاح "سيف العربي- أحمد عز" في تهريب "خالد- محمود حافظ" إلى مصر، ومقتل "باسل" زميل "هند صبري - دينا"، من أبرز أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل"هجمة مرتدة"، الذي يعرض على قناة dmc.

وبدأت الحلقة باللقاء الذي تم بين "سيف العربي - أحمد عز" و"خالد - محمود حافظ"، ومطالبة الأخير بالعودة إلى مصر، بعد كشف أمره من قبل أعضاء تنظيم القاعدة، وأنهم أحلوا دمه.

وبعد إعداد "سيف - أحمد عز" سيارة إسعاف من أجل الوصول إلى الحدود، ومعه "خالد"، يتعرضان لإطلاق الرصاص، وبعد إشعال النار في السيارة، وتفجيرها، تتم بنجاح مهمة تهريب خالد.

وبعد نجاح المهمة، يبدأ "سيف" الاستعداد للعودة إلى مصر، ويقوم بإبلاغ صديقته الأمريكية "مانويلا-سميرة الأسير"، وتطلب منه التفكير في العمل معها.

على الجانب الآخر، يثير "خالد - محمود حافظ" شكوك ضابط المخابرات "أكرم - نضال الشافعي"، بسبب تضارب المعلومات التي أدلى بها بعد وصوله إلى مصر.

ويتعرض "باسل" زميل "هند صبري - دينا"، للدهس بالسيارة، بعد محاولته مطاردتها في الشارع، وبعد ركوبها سيارة تاكسي، تجد بداخلها ضابط المخابرات "نور محمود"، ويخبرها بأنهم من دبروا الحادث.

مسلسل هجمة مرتدة مأخوذ عن ملفات المخابرات المصرية، و من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، ومن بطولة أحمد عز، وهند صبري، وهشام سليم، وصلاح عبدالله، وماجدة زكي، ونضال الشافعي، وندى موسى ، ومايان السيد، وخالد أنور.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان